أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على حريق محدود فى قرية الواصفية بأبو صوير في الإسماعيلية

السبت، 24 ديسمبر 2022 05:43 م
السيطرة على حريق محدود فى قرية الواصفية بأبو صوير في الإسماعيلية  السيطرة على حريق محدود فى قرية الواصفية
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالإسماعيلية، بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية على حريق شب فى مخلفات المصانع أسفل كوبري مدينة المستقبل دائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية. 
 
وكان اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية  قد وجه سرعة التعامل مع أى طارئ يواجه المحافظة وفق خطة موضوعة مسبقًا لمواجهة الأزمات والكوارث. 
 
تلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو صوير إخطارً يفيد بنشوب حريق محدود بمخلفات المصانع من فضلات القماش والأحذية "الكوتشيات" أسفل كوبري المستقبل فى طريق الواصفية السكة الحديد القبلي. 
 
وعلى الفور، قامت الوحدة المحلية بإبلاغ الحماية المدنية فى نطاق مطافئ المستقبل والتى توجهت لمكان البلاغ وقامت بإخماد الحريق  والسيطرة عليه  ولم يسفر الحريق عن أى خسائر مادية أو فى الأرواح.

وكان قد تمكنت قوات الإنقاذ النهرى، من انتشال سيارة من ترعة القصاصين وإنقاذ قائدها بالإسماعيلية دون خسائر بشرية، وكانت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بإقليم القناة برئاسة اللواء هنري إبراهيم، تلقت بلاغاً يفيد بسقوط سيارة ملاكي بترعة الإسماعيلية نطاق مركز ومدينة القصاصين.

وبناءً على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية انتقلت الأجهزة الأمنية الى محل البلاغ و تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالاشتراك مع مركز ومدينة القصاصين بالتنسيق مع الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة من انتشال السيارة وانقاذ قائدها دون خسائر بشرية. 
 
السيطرة على حريق محدود فى قرية الواصفية (2)
السيطرة على حريق محدود فى قرية الواصفية (2)

السيطرة على حريق محدود فى قرية الواصفية (3)
السيطرة على حريق محدود فى قرية الواصفية (3)

السيطرة على حريق محدود فى قرية الواصفية (1)
السيطرة على حريق محدود فى قرية الواصفية (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة