ميسي ينعش "سوق الوشم" في الأرجنتين

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 06:54 م
ميسي ينعش "سوق الوشم" في الأرجنتين وشم ميسى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسن ملحوظ بسوق الوشوم في الأرجنتين، بعد تتويج المنتخب بكأس العالم 2022، حيث ارتفع الطلب على الوشم بصورة قائد المنتخب، ليونيل ميسى، هداف الارجنتين، وفقا لموقع themiracletech.

وبعد ليلة من الاحتفالات إثر عودة المنتخب إلى العاصمة، توافد الكثيرون على صالات الوشم في بوينس آيرس لطباعة صور ميسي على أجسادهم، وحول شوارع بوينس آيرس الفائزة ومدن أخرى إلى حفلات صاخبة.

التقرير من المصدر
التقرير من المصدر

من جانبه، قال فنان الوشم سيباستيان أرغيلو، الذي كان يرتدي قميص حارس المرمى إميليانو مارتينيز، "كنت أعرف أن الكثير من الناس يريدون رسم وشم ميسي والفريق، لقد حجزوا بالفعل للنهائي، لكنني لم أتخيل أبدًا أنه سيكون هناك طابور في متجري في اليوم التالي".

وشم ميسى
وشم ميسى

وبعد يوم من فوز الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح في مباراة نهائية مثيرة ، قال أرغيلو إن هاتف متجره يرن بلا توقف، مع أسئلة حول الوشم، ميسي كأس العالم وأعلام الأرجنتين.

قال أحد العملاء، راميرو سوليس ، "قررت عدم الحصول على المزيد من الوشم، لكن عندما رأيت ميسي يرفع الكأس، كنت متأكدًا من أن هذا الرجل يستحق وشمًا".

وكانت قد كشفت تقارير صحفية عن وجود عرض وحيد على طاولة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تتويجه بطلا لكأس العالم 2022، مع منتخب التانجو على حساب فرنسا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي لديه اتفاق مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان لتجديد عقده، الذي ينتهي في 30 يونيو 2023.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أنه تم التوصل إلى اتفاق بين باريس وميسي قبل وقت قصير من انطلاق كأس العالم 2022، مشيرة إلى أن تلك الاتفاقية يجب توقيعها في الأيام المقبلة عندما يعود  من إجازته.

وكان ليونيل ميسي حقق اللقب الذي كان يحلم به بعد قيادة منتخب الأرجنتين لحصد في مونديال قطر للمرة الأولى بعد غياب 36 عاما، بالفوز على فرنسا في ركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل 3-3.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة