لو هتعملي مكياجك بنفسك.. أساسيات يجب أن تكون في متناول العروس

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 11:00 م
لو هتعملي مكياجك بنفسك.. أساسيات يجب أن تكون في متناول العروس عروس
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل عروس تريد أن تبدو بشكل متألق ورائع في ليلة العمر، على العروس أن تحرص في هذا اليوم على مكياجها بصورة كبيرة، لتقديم مظهر رائع وجميل. وفى بعض الأحيان قد تقوم العروس بوضع المكياج لنفسها، لإطلالة بسيطة وسريعة ومتألقة، وتوجد بعض الأساسيات التي يجب أن تكون في متناول يد العروس من مكياج، حتى تكون قادرة على الظهور بمظهر مشرق غير عادى، وفقاَ لموقع"brides".

كريم اساس
كريم اساس

كريم الأساس:

استخدام كريم الأساس على البشرة مهم حتى يخلق مظهرا مثاليا لبقية الوجه، وقد يعتمد كريم الأساس على نوع البشرة، وهل العروس تريد أن تغطى الوجه بالكامل أو تضع الكريم على الوجه بشكل شفاف، وقد تميل معظم العرائس إلى شراء كريم أساس سائل، ليتم مزجه لمنح لمسة نهائية طبيعية جذابة.

الكونسيلر:

يمكن اختيار الكونسيلر لأنه متعدد المهام ويمكن وضعه ليضئ المناطق المراد تفتيحها، وهو قادر على إخفاء البثور والبقع الداكنة ويمكن أن يبقى طوال اليوم في ليلة العمر لتغطية الهالات السوداء وهو منقذ بشكل كبير، ولهذا يجب الحرص على أن يكون لدى العروس فى تلك الليلة المهمة. 

أحمر الخدود والبرونزر:

يمكن أن يعيد أحمر الخدود الحياة للوجه، والبرونز الناعم يسخن لون البشرة، ولهذا يمكن اختيار لون أغمق من لون البشرة،  للحصول على مظهر أنيق وناعم.

برايمر:

قد ترغب العروس أن تجعل المكياج ثابت على وجهها، ولهذا يجب ضرورة وجود برايمر جاهز للاستخدام، مع البحث عن منتجات ذات تركيبات مرطبة، مع تغير اللون باختيار درجات زهرية أو خضراء أو صفراء.

أسفنجة مكياج:

يجب على كل عروس وهى تضع المكياج بنفسها أن تستخدم أسفنجة المكياج، ولا يجب عند استخدام الأسفنجة للمكياج أن تكون جافة حتى لا تتأثر البشرة، لتصبح نضرة ومشرقة بشكل مبهر.

 

بودرة تثبيت مضغوطة أو سائلة:

يمكن لكل عروس وهى تضع المكياج بنفسها أن يكون لديها بودرة تثبيت مضغوطة أو سائبة، حتى تكون قادرة على تثبيت الكونسيلر وكريم الأساس، مع البحث عن تركيبات متعددة المهام، مع تقليل اللمعان بضغطة من الفرشاة، حتى تكون قادرة على امتصاص الزيوت لعمل لسمة نهائية بدون أي عيوب.

الماسكارا:

العروس التى تريد رموش طويلة أو قصيرة لتظهر بمظهر واضح أن تكون الماسكار من الأشياء الهامة التى لديها، حتى تكون قادرة على إظهار الرموش بشكل ملائم على البشرة، لأن الماسكارا تجعل الرموش السفلية غامقة لمظهر عيون مثالية متألقة.

الكحل:

على كل عروس تريد أن يبدو مظهرها رائع أن تحدد عينيها بقلم الكحل، ويكون مقاوم للماء، وقابل للمزج، مع الابتعاد عن اللون الأسود، لأنه يجعل شكل العين قاسى حول العين، فيمكن اختيار لون بنى.

اسفنجة مكياج
اسفنجة مكياج

 

الكونسيلر
الكونسيلر
 
ماسكارا
ماسكارا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة