أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع القيمة السوقية لمنتخب المغرب بعد التألق فى المونديال.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 09:21 م
ارتفاع القيمة السوقية لمنتخب المغرب بعد التألق فى المونديال.. اعرف التفاصيل منتخب المغرب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرتفعت القيمة السوقية لمنتخب المغرب، بقيمة 50 مليون يورو، بعد حصول الفريق على المركز الرابع فى كأس العالم 2022، والتى أقيمت فى قطر، وتوج بها المنتخب الأرجنتيني باللقب على حساب فرنسا فى المباراة النهائية بركلات الترجيح. 

ونجح المغرب، أن يكون أول منتخب عربي وأفريقي يحصد المركز الرابع فى تاريخ المونديال. 

وأكد موقع "ترانسفير ماركت"، على زيادة القيمة السوقية لمنتخب المغربي، بقيمة 50 مليون يورو، لتصل قيمته إلى 291 مليون يورو، بعد أرتفاع قيمة 11 لاعبا من أسود الأطلسي، بعد تألقهم فى مونديال قطر 2022. 

ويعد أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صاحب أعلى قيمة سوقية بين لاعبى المغرب، بقيمة 70 مليون يورو، بعد أن زات قيمته بقيمة 5 ملايين يورو قبل إنطلاق كأس العالم. 

وجاء نصير مزراوى فى المرتبة الثانية، بقيمة 28 مليون يورو، ثم سفيان إمرابط بقيمة 25 مليون يورو بالتساوى مع المدافع نايف أكرد. 

كما أرتفعت قيمة حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي إلى 20 مليون يورو، ويوسف النصيري وعز الدين أوناحى إلى قيمة 15 مليون يورو. 

وزادت قيمة سفيان بوفال إلى 10 مليون يورو، وسليم أملاح إلى 6.5 مليون يورو ووليد شريدة إلى 6 ملايين يورو، عبد الحميد صابرى 4 ملايين يورو وأخيرا عطيه الله وصلت قيمته إلى 2.5 مليون يورو. 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة