أكرم القصاص - علا الشافعي

حافلة التانجو تصل مقر الاتحاد الأرجنتينى قبل استئناف الاحتفالات مساء اليوم

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 11:32 ص
حافلة التانجو تصل مقر الاتحاد الأرجنتينى قبل استئناف الاحتفالات مساء اليوم ميسي ولاعبي منتخب الأرجنتين
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت حافلة منتخب التانجو إلى مقر الاتحاد الأرجنتينى، منذ قليل، للراحة قبل استئناف الاحتفالات بالفوز بكأس العالم 2022 مع الجماهير مساء اليوم الثلاثاء.
 
وحطت طائرة بعثة المنتخب الأرجنتيني، الرحال فى مطار إيسيسا الدولي في بوينس آيرس عائدة من قطر، بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022
 
وقررت بعثة الأرجنتين أخذ قسط من الراحة فى مقر الاتحاد الأرجنتيني قبل الخروج للشوارع مجددًا للاحتفال مع الجماهير. 
 
وجابت حافلة مكشوفة عليها لاعبو الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، شوارع بوينس آيرس حامًلا لقب كأس العالم 2022، في مشهد أسطوري يذكر الجماهير بالأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا والذي قاد بلاده للقب 1986. 
 
وأخذت جماهير التانجو تردد والأناشيد الأرجنتينية وتطلق الألعاب النارية احتفالا باللقب في شوارع "بوينس آيرس"، إحتفالا ببعثة التانجو ولقب كأس العالم الثالث في تاريخ التانجو. 
 
ونزلت جماهير الأرجنتين منذ يومين إلى الشوارع فى انتظار وصول بعثة منتخب بلادهم إلى أراضى الوطن للاحتفال بلقب كأس العالم 2022، خاصة أن المباراة النهائية أقيمت يوم الأحد الماضي، لكن توجهت البعثة إلي روما الإيطالية كـ "ترانزيت"، ثم السفر منها إلي بونيس آيرس في الأرجنتين. 
 
توج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ، بعد فاز بلقبي 1978 و1986. 
 
وأخيرًا قاد ليونيل ميسى منتخب الأرجنتين للقب الغالى، والذى ينقص خزينته فى مشواره مع كرة القدم على مستوى الأندية والمنتخب. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة