بدء عرض مسلسل "عائلة زيزو" على قناة ON دراما فى هذه المواعيد

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 10:00 ص
بدء عرض مسلسل "عائلة زيزو" على قناة ON دراما فى هذه المواعيد مسلسل عائلة زيزو
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قناة ON دراما في عرض مسلسل "عائلة زيزو" للنجم أشرف عبد الباقى بشكل يومى على شاشتها الساعة 7 مساء ويعاد الساعة 12 ظهراً والساعة 2 صباحاً، وذلك بعدما عرض العمل للمرة الأولى في شهر أكتوبر من عام 2017 على قناة dmc وأعيد عرضه بعد ذلك أكثر من مرة.

مسلسل "عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقى، نسرين أمين، مى القاضي، لطفى لبيب، نهال عنبر، أحمد حلاوة، ابرام سمير، هايدى رفعت، عارفة عبد الرسول، محمود غريب، إسماعيل فرغلى، حامد الشراب، شيرين، أحمد فهيم، احسان الترك، هشام شرف، ناصر شاهين، بهجت عدلى وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عائلة زيزو أو عبد العزيز (أشرف عبد الباقي) التي تواجهها عدد من المشكلات اليومية. القصة الكاملة: عائلة زيزو تمثل نموذج للعائلة المصرية بمختلف الفئات العمرية الصغار والكبار والذكور والإناث ونعيش مع كافة المشاكل التى تتعرض اليها الاسرة المصرية كما نستعرض تغير مفهوم التواصل بين الأباء والأبناء.

وقدم أشرف عبد الباقى مؤخراً مسلسل "أنا وهى" من 15 حلقة، تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة