"باختصار" أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ارتفاع الغاز فى أوروبا بنسبة 16% مع أول موجة برد فى الشتاء.. أمريكا تدرج 3 مسئولين كوريين شماليين على قائمة المحظورين.. والإمارات تحتفى بعيدها الوطنى الـ51

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 12:21 م
"باختصار" أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ارتفاع الغاز فى أوروبا بنسبة 16% مع أول موجة برد فى الشتاء.. أمريكا تدرج 3 مسئولين كوريين شماليين على قائمة المحظورين.. والإمارات تحتفى بعيدها الوطنى الـ51 أهم الأخبار
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

ضربة جديدة لترامب.. محكمة استنئاف أمريكية تنهى المرجعة المستقلة لوثائق مارالاجو

أنهت محكمة استئناف فيدرالية أمريكية بالإجماع المراجعة المستقلة للوثائق التى تمت مصادرتها من مقر إقامة الرئيس السابق دونالد ترامب فى ولاية فلوريدا، فيما قالت وكالة أسوشيتدبرس إنه يزيل بذلك عقبة قالت وزارة العدل الأمريكية إنها أجلت تحقيقها الجنائى فى الاحتفاظ بمعلومات حكومية بالغة السرية.

 
ترامب

أمطار غزيرة فى البرازيل تتسبب فى مصرع شخصين وتشريد الآلاف

أعلنت سلطات البرازيل أن شخصين لقيا حتفهما فيما تشرد أكثر من 4 آلاف آخرين بسبب أمطار غزيرة يتواصل هطولها منذ أيام فى مناطق عدة بالبلاد.
 
فيضانات فى البرازيل ـ صورة أرشيفية

ارتفاع أسعار الغاز فى أوروبا بنسبة 16% مع أول موجة برد فى فصل الشتاء

ارتفعت أسعار الغاز الطبيعى مرة أخرى في أوروبا مع اقتراب أول موجة برد في فصل الشتاء، وأدت توقعات زيادة الطلب إلى ارتفاع أسعار العقود الآجلة للغاز الهولندي بنسبة 16% في اليومين الماضيين، وهو المقياس الذى يعمل كمرجع لتحديد السعر في القارة القديمة.

الغاز الطبيعى ـ صورة أرشيفية

أمريكا تدرج 3 مسئولين كوريين شماليين على قائمة المحظورين

أدرجت وزارة الخزانة الأمريكية ثلاثة مسؤولون كوريون شماليون على قائمة المحظورين، لاضطلاعهم بأدوار فى لجنة حزب العمل الكورى الشمالى المحظور فى الولايات المتحدة عام 2016.

بايدن

محكمة أمريكية تحكم على روسى بالسجن 4 سنوات بتهمة غسل الأموال

حكمت محكمة المقاطعة الجنوبية في مدينة نيويورك على المواطن الروسي تاراس بيفز، بالسجن 46 شهرا بتهمة "غسل أموال حصل عليها بالاحتيال عبر الإنترنت".

محكمة أمريكية ـ صورة أرشيفية

واشنطن بصدد توفير وسائل النقل العام مجانا

قدم مجلس العاصمة الأمريكية واشنطن تشريعا جديدا يصبح بموجبه استخدام باصات النقل العام مجانيا اعتبارا من صيف 2023، حسب وسائل إعلام محلية.
واشنطن ـ صورة أرشيفية
 

بايدن: مستعد للجلوس مع بوتين بهذا الشرط..وماكرون يتحدث مع الرئيس الروسى قريبا

قال الرئيس الأمريكى جو بايدن، إنه مستعد  للجلوس مع نظيره الروسى فلاديمير بوتين حال وافق الأخير على الانسحاب من أوكرانيا وإنهاء الحرب.
 
الحرب الروسية الأوكرانية
 

نفوق 14 ألف طائر بحرى معظمها من البجع بسبب أنفلونزا الطيور في بيرو

سجلت بيرو ، نفوق  13869 طائرا ، معظمها من البجع ، بسبب إنفلونزا الطيور H5N1 على امتداد جزء من سواحلها ومناطقها الطبيعية المحمية.

إنفلونزا الطيور

الخارجية الأردنية تعتذر وترفع الحظر عن مواطن يتابعها في "تويتر"

رفعت الخارجية الأردنية الحظر عن حساب أحد المتابعين الأردنيين لها على "تويتر"، حيث منعت مشاركته بعد تعليقه على إحدى تغريدات الوزارة.

وزير الخارجية الأردنى أيمن الصفدى

السعودية.. العثور على جثة المفقود الثاني فى سيول بحرة

عثرت الفرق الأمنية السعودية على جثة سالم البقمي المفقود الثاني في السيول التي ضربت محافظة بحرة، حيث جرفته مياه السيل الخميس الماضي.

سيول ـ صورة أرشيفية

الحكومة العراقية تطلب تدقيق ومراجعة عمولات شركات الدفع الإلكترونى

وجّه رئيس الوزراء العراقى، محمد شياع السودانى، بتشكيل لجنة تدقيق مختصة تتولى مراجعة العمولات التـي تتقاضاها كافة شركات الدفع الإلكتروني في البلاد.

محمد شياع السودانى

الإمارات تحتفى بعيدها الوطنى الـ51.. اليوم

تحتفى دولة الإمارات بمرور 51عاما على اتحادها وإعلان قيام الدولة، الذى يُعد المناسبة الأهم في الدولة والتي يحرص جميع الإماراتيين في الداخل والخارج على الاحتفاء بها .

رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

أكواب قهوة صديقة للبيئة وأكياس شاى قابلة للتسميد.. أوروبا تكشف عن خطتها لمكافحة تغير المناخ فى 2024.. القارة تقلل نفايات التغليف 15% لخفض إنبعاثات الكربون.. وتستهدف إعادة تدوير العبوات والزجاجات البلاستيكية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة