أسهل الوظائف فى العالم وأقلها توترا؟ أبرزها مدرب لياقة بدنية

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 04:00 ص
 أسهل الوظائف فى العالم وأقلها توترا؟ أبرزها مدرب لياقة بدنية تحدث عبر الهاتف
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العمل بكل أشكاله  صعب ويحتاج لتركيز، حيث لا يوجد عمل بدون تعب، وقد يحلم بعض  الشباب بالعمل في شركات وأبراج شاهقة ومكاتب واسعة، ولكن ليس الجميع كذلك، فقد يكون منهم من يفضل الوظيفة السهلة بأجر مناسب، وعمل لا يحمل الكثير من التوتر والقلق وممتع في نفس الوقت..

وتوجد مهن تتطلب سنوات كثيرة من الخبرة والتعلم والمؤهلات، وتوجد بعض المهن الأخرى التى تتطلب مهارات وتدريب وهذه المهن تتصف بالسهولة ولا تتسبب فى الشعور بالتوتر والضغط طوال الوقت، وفقاً لموقع"careeraddict".

 المقابلة عبر الهاتف

يجب من يعمل بهذه المهنة أن يستطيع التحدث بمهارة جيدة ويجيد التواصل مع الآخرين، والهدف من هذا العمل هو جمع معلومات وبيانات عن طريق التحدث مع الأشخاص عبر الهاتف،  ولا يتقيد الشخص بذهابه للعمل أو لمكان معين، مما قد يدفع البعض  العمل من المنزل.

العمل بكشك الرسوم

قد يطلق عليه البعض جامعي الرسوم وتعتمد هذه المهنة على جمع الأموال وصرف التغيير وإصدار الإيصال للسائقين الذين يستخدمون الطرق ذات الرسوم، وقد يعملون في أكشاك رسوم المرور، الموجودة على الطرق السريعة، وقد يكون هذا العمل ليس به الكثير من الإثارة والتوتر .

مشاية الكلب

كثير من الأشخاص يحبون أن يربوا الحيوانات الأليفة خاصة الكلاب، وتتطلب تربية تلك الكلاب الذهاب معهم للخارج لبعض الوقت مع الاعتناء بهم وتنظيفهم،  ولهذا قد يلجأ أصحاب الكلاب للإعلان عن حاجتهم لشخص يسير بالكلب، ويعتنى به ويطعمه .

فنى حمامات السباحة

إذا كان الشخص لا يحب العمل في مكان مغلق داخل مكتب ويحب العمل في الهواء الطلق، فيمكن أن يعمل كفني حمامات السباحة، خاصة خلال موسم الصيف، وتعتمد هذه المهنة على الحفاظ على نظافة حمام السباحة، واستعادة توازن درجة الحموضة في الماء وهو أمر سهل يمكن تعلمه خلال التدريب العملي أثناء العمل نفسه، ولا تتطلب مجهود بدنى كبير.

مدرب شخصي

 عمل المدرب الشخصي تحتاج لجهد بدنى كبير ومهارات عالية ومعرفة بالوجبات الغذائية الصحية، وعمل برنامج التمرين ومساعدة العميل على تحقيق أهدافه من اللياقة البدنية وتوجيهه بطريقة آمنة وسليمة لاستخدام معدات صالة للحصول على اللياقة .

 

تحدث عبر الهاتف
تحدث عبر الهاتف

 

مدرب شخصى بدنى
مدرب شخصى بدنى

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة