إنهاء حياة 4 قرود هربت من حديقة حيوان بالسويد لعدم توافر مهدئات كافية.. صور

السبت، 17 ديسمبر 2022 10:24 ص
إنهاء حياة 4 قرود هربت من حديقة حيوان بالسويد لعدم توافر مهدئات كافية.. صور قرد يهرب من حديقة حيوان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى أربعة قرود شمبانزى مصرعهم بعد أن أثاروا حالة من الذعر عندما فروا من حديقة حيواناتهم فى السويد، حيث هرب خمسة شمبانزي في منتصف يوم الأربعاء الماضى، من حظائرهم في حديقة حيوان فوروفيك، وهي جزء من متنزه بالقرب من جافلي على بعد حوالي 100 ميل شمال ستوكهولم.

Four chimpanzees have been shot dead with one more on the run after they escaped from a zoo in Sweden, as people have been advised to stay indoors for their safety. Pictured: A chimp at the zoo in 2009

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، قالت أنيكا تروسليوس، المتحدثة باسم حديقة الحيوان لصحيفة Expressen اليومية، إنه يجب التخلص من الحيوانات بطريقة القتل الرحيم لعدم وجود ما يكفي من المهدئات لهم جميعًا، ووفقًا للتقرير يُعتقد أيضًا أن شمبانزى الخامس قد هرب، لكنه وجد طريقه للعودة إلى الحديقة.

Ing-Marie Persson, who was primate manager of the zoo for 30 years, said that the killings were deplorable

وطُلب من الجمهور البقاء في منازلهم بعد الحادث، بينما من غير الواضح كيف تمكنت القرود من مغادرة حظائرها، بدوره قالت تروسيليوس إن "الشمبانزي حيوانات قوية وخطيرة وأن التركيز الرئيسي لحديقة الحيوان هو عدم إصابة أي إنسان"، وأضافت أن "موت الثدييات كان مأساويا لكنهم لا يرون أي خيار آخر".

She said that the animals were her 'best friends' and part of her 'family', and that their deaths had broken her heart

وقالت إنج ماري بيرسون، التى كانت مديرًا رئيسيًا لحديقة الحيوان لمدة 30 عامًا، إن عمليات القتل كانت مؤسفة، مشيرة إلى أن الحيوانات كانت "أعز أصدقائها" وجزءًا من "عائلتها"، وأن موتهم كسر قلبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة