رسومات التاتو الأقل والأكثر شعبية خلال 2023.. الحبر الأبيض يتراجع

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 08:13 م
رسومات التاتو الأقل والأكثر شعبية خلال 2023.. الحبر الأبيض يتراجع وشم
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الشباب يفضل تجربة أشياء غريبة، على سبيل التجديد، سواء موضة الشعر أو الملابس، ويوجد بعض الشباب يحب رسم التاتو بأشكاله المختلفة وقد تجد عليها إقبال متزايد، ويوجد بعض رسومات التاتو التي يطلبها الشباب، ولمعرفة تلك الرسومات التي عليها إقبال، والتي لم يعد لها رواج يمكن متابعة التقرير التالى وفقًا لموقع"insider".
 
وشم
وشم

الوشم التجريدى يكتسب شعبية

إن الوشم التجريدى يتم تنفيذه على نطاق واسع بواسطة الرسم يدوياً، على الجسم، وهو أمر فريد نوعاً ما لكل شخص، وقد تكون تلك الرسومات التي يختارها صاحب التاتو أما ناعمة أو جريئة، على حسب أسلوب الفنان، وقد يناسب هذا الأتجاه مجموعة متنوعة من الأفكار.

التاتو الملئ بالخطوط الحادة

قد يحتوى هذا النوع من التاتو على خطوط حادة، وبدء الوشم السيبرانى على أشكال معنية مثل الفراشات والقلوب والحروف والبريق، وتكون الرسومات متقنة بشكل كبير للغاية، وبها خطوط دقيقة وتتمتع بنمط متشابه مع لمسة من حنين الماضى الرقيق.
 
خطوط حادة
خطوط حادة

تصميمات تقليدية مع دقيقة

تعتبر الأوشام التقليدية شائعة طوال الوقت، وستكون في الموضة العام المقبل لمحبى التاتو، ويحب الكثير من الشباب ومن يرسم التاتو على البشرة أن يكون مزيج التصميم تقليدى بالحبر الأسود مع خطوط دقيقة وتظليل ناعم.

التاتو الواقعى قد يكون مرغوب أكثر

إن الوشم أو التاتو الواقعى برسومات مصغرة شعبية كبيرة في العامين الماضيين، وقد يجد رواج وإقبال في عام 2023 المقبل، وتكون هذه الرسومات الدقيقة أكثر جاذبية وسهلة بالنسبة للعملاء التي تتطلب وضع التاتو، ولأن رسم التاتو مفهوم لدى الناس يجعل له شعبية وإقبال كبير عليه.
 
رسم واقعى
رسم واقعى
 

الوشم الذى يطلب بشكل أقل

قد يكون الوشم المشهور الذى يمكن أن يتم  العثور عليه بكل سهولة أقل طلب في العام المقبل، وقد اعتاد العملاء على العثور على تصميمات شائعة لهم، ولأن الفنانين أصبح لهم أسلوب خاص، مما يتيح لكل عميل تاتو فريد خاص به فقط.

قد يكون الحبر والوشم الأبيض صعب

قد أرتفعت الشعبية لتاتو الحبر الأبيض لبعض الوقت، ولكن قد تكون أقل شيوع في العام المقبل، وبرغم أن الوشم الأبيض قد يكون لطيف، ولكن له جوانب سلبية، قد يصعب العثور على فنان يرسم به، وأيضاَ أن الحبر الأبيض لا يكون ساطع  كما أول يوم. 
 
حبر ابيض
حبر ابيض

عدد أقل الذى يستخدم تاتو باسم الحبيب

إن الوشم الثنائى سيظل شائع ولكن قد يصبح أقل لمن يختار اسم حبيبه على جسده، وقد يختار العميل بدل من ذلك وشم بشكل فردى له.

وشم الأصابع قد يصبح أقل استخدامًا

وشم الأصابع قد اكتسب شهرة عند رؤية بعض المشاهير تستخدمه مثل هايلى بيبر وأريانا غراندى، ولكن من الصعب العثور بسهولة على فنان يرسمه، ولهذا قد يكون وشم الأصابع متواجد ولكن بصورة أقل.
 

وشم على الاصابع
وشم على الاصابع
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة