مبابى vs حكيمى.. صراع يرفض وساطة الصداقة قبل قمة نصف النهائى

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 12:04 م
مبابى vs حكيمى.. صراع يرفض وساطة الصداقة قبل قمة نصف النهائى مبابي وحكيمي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى صراع نارى يرفض وساطة الصداقة التى تجمعهما، سيواجه الثنائى كيليان مبابى ونظيره أشرف حكيمى بعضهما فى المباراة المنتظرة المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "البيت" ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر وتختتم يوم الأحد القادم والتي شهدت مشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

وحقق كيليان مبابى أرقامًا مميزة خلال مشاركته فى مباريات الديوك، ببطولة كأس العالم 2022 بعدما تصدر قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في الأهداف مع منتخب بلاده فرنسا ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر، بـ7 أهداف حتى الآن.

وخاض مبابى 5 مباريات حتى الآن مع منتخب فرنسا فى كأس العالم 2022، وسجل خلالها 5 أهداف بينما صنع هدفين، حتى تكون إجمالي المساهمة في الأهداف هي 7 أهداف، كأكثر لاعب ساهم في تسجيل أهداف مع منتخب بلاده بالمونديال.

وسجل كيليان مبابي حتى الآن في 2022، مع باريس سان جيرمان، ومنتخب بلاده، 52 هدفًا فى 53 مباراة.

بينما يأتي أشرف حكيمي، من أكثر اللاعبين تمريرا في بطولة كأس العالم 2022، من خلال 235 تمريرة، في جميع المباريات التي خاضها مع أسود الأطلسي.

كما تعد مباراة منتخب المغرب أمام نظيره البرتغال، هي مواجهة أشرف حكيمي الظهير الأيمن لأسود أطلس، الثامنة له في البطولة طوال مسيرته، حيث يشارك في المونديال، للمرة الثانية، بعدما تواجد في بطولة كأس العالم، بروسيا عام 2018.

ويتواجد حكيمي، في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في التهديف، بين لاعبي منتخب المغرب، بالوقت الحالي، وهم 10 أهداف على الرغم من أنه يلعب في مركز الدفاع.

وتفوق أشرف حكيمي، في مباراة البرتغال الماضية، على النجم التاريخي مصطفى حجي الذي شارك في 6 مباريات ببطولة كأس العالم مع منتخب المغرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة