كأس العالم 2022 مجمعهم.. سألنا طلاب جامعة عين شمس كيف يتابعون المباريات؟.. الطلاب: حريصون على متابعة المغرب بالبطولة.. طالب بكلية الآداب: التنظيم الرائع رسالة بقدرة الدول العربية على استضافة البطولة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 12:00 م
كأس العالم 2022 مجمعهم.. سألنا طلاب جامعة عين شمس كيف يتابعون المباريات؟.. الطلاب: حريصون على متابعة المغرب بالبطولة.. طالب بكلية الآداب: التنظيم الرائع رسالة بقدرة الدول العربية على استضافة البطولة أحد الطلاب بجامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
مباريات كأس العالم تعتبر واحدة من أهم المحافل الرياضية التى تجمع الكبار والصغار فى مصر، على الرغم من عدم تواجد المنتخب فى كأس العالم 2022 ، حيث تعتبر المباريات فرصة لتجمعات الأصدقاء والشباب والأسر أمام الشاشات كل منهم يتابع لاعبيه وفريقه المفضل فى المباريات، مع اهتمام خاص بمشوار المنتخبات العربية التى تشارك فى البطولة .
 
سألنا طلاب جامعة عين شمس، كيف يتابعون مباريات كأس العالم، وما هى الفرق المفضلة لديهم، وتوقعاتهم لبطل كأس العالم 2022، ورأيهم فى أداء المنتخبات العربية فى البطولة، حيث أكد الطلاب حرصهم الشديد على متابعة المباريات.
 
وقال أحمد أشرف طالب فى كلية الآداب بجامعة عين شمس، إنه يتابع مباريات كأس العالم خاصة مباريات المغرب، ويتوقع أن تكون في نهائي المونديال كأول فريق عربي يصل إلى هذه المرحلة.
 
وأضاف الطالب بكلية الآداب، أن تنظيم قطر للبطولة مشرف ورسالة للعالم بأن الدول العربية تستطيع تنظيم هذه البطولة واستضافتها مثلها مثل أى دولة أوروبية ، حيث لدينا ما يؤهلنا فى الوطن العربى لتنظيم البطولات الرياضية العالمية والتى يأتى فى مقدمتها كأس العالم .
 
وأشار إلى أن أداء المنتخبات العربية والإفريقية فى البطولة كان مشرفاً ويعكس ما تتمتع به من إمكانيات ولاعبين مميزين يقدمون أداء مشرف. 
 
وسألناه عن توقعاته لبطل كأس العالم 2022، أكد أن من الفرق الأقرب لحسم البطولة فرنسا والمغرب.
 
أما دوب من دولة السودان ويدرس فى كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، قال لـ"اليوم السابع" إنه يحرص على متابعة مباريات كأس العالم ، وبعض المباريات يتابعها من خلال المقاهى الموجودة فى العباسية مع أصدقائه .
 
وتابع : أدعم منتخب المغرب بشكل كبير، وأتمنى أن يكون له فرصة فى الوصول للنهائى.
 
احد الطلاب
احد الطلاب

طلاب جامعة عين شمس
طلاب جامعة عين شمس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة