جلسة خاصة لمجلس المصرى لبحث ملف المدير الفنى الجديد للفريق

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 09:26 م
جلسة خاصة لمجلس المصرى لبحث ملف المدير الفنى الجديد للفريق حسام حسن
أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
عقد مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، جلسة خاصة؛ لبحث ملف المدير الفني الجديد للفريق، وشهدت الجلسة طرح بعض الأسماء المرشحة لتدريب المصري، كان أبرزها حسام حسن، مدرب الفريق السابق، وتترقب جماهير الفريق البورسعيدي الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق خلال الساعات المقبلة.
 
وعاد حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق، إلى حسابات مجلس إدارة النادي المصري في اختيار المدير الفني الجديد للفريق، حيث طرح اسم حسام حسن من قبل بعض أعضاء الإدارة باعتباره الأكثر معرفة بإمكانيات اللاعبين في الفترة الحالية.
 
وكان مجلس المصري الحالي قد وجه الشكر لحسام حسن وجهازه الفني قبل بداية الموسم، وتعيين إيهاب جلال والذي تمت إقالته مؤخرا بعد تراجع النتائج.
 
وكان مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، قد قرر خصم 50 ألف جنيه من كل لاعب من لاعبي الفريق الأول، مع إيقاف مستحقات اللاعبين لأجلٍ غير مسمى وذلك بعد الهزيمة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
وبدأ النادي المصري مشواره في الدوري العام، بالهزيمة أمام سيراميكا بثلاثية نظيفة، ثم تعادل سلبيا مع بيراميدز، قبل أن يفوز على إنبي بثنائية نظيفة، وتعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل سلبيا مع البنك الأهلي، وأخيرا خسر أمام الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتوقف رصيده عند 5 نقاط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة