باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. زلزال فى المكسيك.. وصربيا ترفع أسعار الفائدة.. ومقتل 6 باكستانيين فى إطلاق نار بالحدود مع أفغانستان.. وغارة أمريكية تقضي على قياديين اثنين من داعش فى سوريا

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. زلزال فى المكسيك.. وصربيا ترفع أسعار الفائدة.. ومقتل 6 باكستانيين فى إطلاق نار بالحدود مع أفغانستان.. وغارة أمريكية تقضي على قياديين اثنين من داعش فى سوريا زلزال
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 

ضرب زلزال جنوب غربي المكسيك، الأحد، مسبباً هزات أرضية في أجزاء من العاصمة، بحسب مقيمين، ولكن لم ترد تقارير عن وقوع أضرار.

البنك المركزي الصربي يرفع سعر الفائدة الرئيسي إلى 5٪

أعلن البنك المركزي الصربي قراره برفع سعر الفائدة المرجعي بمقدار 50 نقطة أساس إلى خمسة بالمئة، كجزء من إجراءات تشديد الشروط النقدية والحد من آثار ارتفاع الأسعار.

 
 

قالت الشرطة في زامبيا إنه تم العثور على 27 جثمانًا -يعتقد أنهم مهاجرون من إثيوبيا- بعدما ألقاهم مجهولون على جانب الطريق بمنطقة شمال العاصمة /لوساكا/ وسط البلاد.

 

أعلن الجيش الباكستاني أن قصفاً مدفعياً استهدف المنطقة الحدودية مع أفغانستان، الأحد، مما تسبب في مصرع 6 مدنيين وإصابة 17 آخرين.

أطلقت اليابان أول مركبة فضاء إلى القمر من قاعدة كيب كنافيرال بولاية فلوريدا الأمريكية.

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، اليوم الأحد، إصدار 4 ملايين تأشيرة للعمرة لجميع المعتمرين القادمين من دول العالم، منذ بداية موسم العمرة للعام الجاري 1444هـ.

 

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها نفذت غارة بطائرة مروحية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد ما أسفر عن مقتل اثنين من مسئولي تنظيم داعش في سوريا.

 

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين، اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك بالقدس الشرقية المحتلة

عاهل الأردن يوقع حجة "وقفية المصطفى" لختم القرآن الكريم بالمسجد الأقصى

وقع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، حجة "وقفية المصطفى" لختم القرآن الكريم في المسجد الأقصى المبارك.

 
أعلن المتحدث باسم الإدارة العامة للحرس الوطني بتونس، اليوم الأحد، القبض على أربعة أشخاص ينتمون لتنظيم إرهابي.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة