الأرجنتين ضد كرواتيا.. بيريسيتش: سنقاتل للفوز بالمونديال من أجل مودريتش

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 06:26 م
الأرجنتين ضد كرواتيا.. بيريسيتش: سنقاتل للفوز بالمونديال من أجل مودريتش بيريسيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيفان بيريسيتش، نجم المنتخب الكرواتى، أن منتخب بلاده سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز الفوز بلقب بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ويلتقى منتخب كرواتيا مع الأرجنتين فى المواجهة النارية المقرر إقامتها باستاد "لوسيل"، فى التاسعة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وقال بيريسيتش فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بكأس العالم، عدد كبير من الجماهير لم يكونوا راضين عندما تعادلنا مع المغرب انظروا أين هم الآن أعتقد أنه يمكننا القول إننا قمنا بعمل جيد".

وأضاف نجم المنتخب الكرواتى، "منذ أيام شاهدنا كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال يودع البطولة، ولم يستطع هز الشباك أمام المغرب، ولكن بالتأكيد ميسي سيقاتل من أجل تحقيق حلمه، وكذلك نحن سنبذل قصارى جهدنا من أجل أن يتوج قائدنا مودريتش بكأس العالم".

وواصل بيريسيتش تصريحاته قائلا، "نصف نهائي قطر2022 يختلف عن نصف نهائي روسيا 2018، لا يمكن المقارنة بينهما نظرا لاختلاف طريقة لعب المنافس بين إنجلترا والأرجنتين".

واستهل منتخب كرواتيا مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع المغرب، ثم فاز على كندا 4/1، وتعادل سلبياً مع بلجيكا ليتأهل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 4 نقاط، وفي دور الـ 16 تعادل أمام اليابان 1/1، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، وفي دور الثمانية تعادل كرواتيا مع البرازيل 1-1، قبل أن يفوز المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة