الجمهورية الجديدة.. ميكنة مراكز خدمة العملاء بشركة مياه بنى سويف.. مركز أحمد عرابى يستقبل عملاء مدينة بنى سويف ويقدم خدمات حل شكاوى تغيير العدادات.. وتنفيذ منظومة الأرشفة الإلكترونية داخل المراكز.. صور

الأحد، 11 ديسمبر 2022 06:00 ص
الجمهورية الجديدة.. ميكنة مراكز خدمة العملاء بشركة مياه بنى سويف.. مركز أحمد عرابى يستقبل عملاء مدينة بنى سويف ويقدم خدمات حل شكاوى تغيير العدادات.. وتنفيذ منظومة الأرشفة الإلكترونية داخل المراكز.. صور جانب من الأعمال
بنى سويف- هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مراكز خدمة العملاء بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بنى سويف، تطوير شامل بالتوازى مع أعمال التطوير التى تشهدها كافة محطات المياه والصرف بكافة مدن وقرى المحافظة.

وشهد مركز خدمة عملاء احمد عرابى بمدينة بنى سويف التابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بنى سويف أعمال تطوير واستخدام للتكنولوجيا الحديثة التى جعلت المركز يقدم خدمات متميزة للمواطنين، ويأتى ذلك من خلال التطور التقنى فى مجال تكنولوجيا المعلومات وضرورة وأهمية التحول الرقمى والتطور التكنولوجى.

"اليوم السابع" أجرى جولة داخل المركز الذى يقدم الخدمات للعملاء بصورة إلكترونية يستطيع من خلالها العميل الحصول على كافة الخدمات التى تخص مياه الشرب والصرف الصحى والرد على استفسارات المواطنين، والإبلاغ عن الشكاوى وسداد الفواتير وتركيب العدادات.

ورصد "اليوم السابع"، تنفيذ منظومة الأرشفة الإلكترونية داخل مركز خدمة عملاء أحمد عرابى بمدينة بنى سويف، ضمن خطة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لتعميم تجربة تعميم منظومة الأرشفة الإلكترونية بجميع خدمة العملاء بالفروع

وقالت المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بنى سويف، أن الشركة تهدف إلى تعميم تنظيم الأرشفة الإلكترونية بجميع مراكز خدمة العملاء على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أن الهدف من مسكنة مراكز خدمه العملاء يهدف إلى تقديم خدمة متميزة للمواطن ورضاه من خلال استقباله فى مكان يليق بالخدمة التى يحصل عليها.

وقالت المهندسة دينا عمر، أن مركز خدمة عملاء أحمد عرابى بمدينة بنى سويف يعد الأول الذى يستقبل مدينة بنى سويف ما بين خدمات جديدة حل شكاوى تغير عدادات وشراء قطع موفرة، ويوجد مكان لعدادات الكرت المسبق للشحن أو تغييره.

وأكدت المهندسة دينا على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين واكتساب رضاهم والعمل على تذليل أى عقبات وحل أى مشكلة قد تواجه السادة العملاء بكافة الفئات، والتعامل اللائق معهم.

وأشارت إلى ضرورة إتباع الضوابط واللوائح المنظمة لسير العمل بشكل سليم مما سينعكس على جودة العمل وحسن استغلال الموارد، مما سيؤدى إلى تطوير الأداء العام المطلوب من العاملين فى بيئة عمل مريحة وفقاً لمعاير قياسية والارتقاء بسرعة الأداء الخدمى.

وقالت المهندسة دينا عمر أن الشركة تهدف إلى تشغيل المركز بالطاقة الشمسية ليكون الأول من نوعه بالإضافة إلى أن المركز يعمل بالتحول الرقمى والأرشفة للاحتفاظ بسجلات العملاء.

خدمة-إلكترونية_1
خدمة-إلكترونية_1

 

خدمة-المواطنين
خدمة-المواطنين

 

خدمة-عملاء-المركز
خدمة-عملاء-المركز

 

مركز-احمد-عرابي
مركز-احمد-عرابي

 

ميكنة-للخدمات-داخل-المركز-
ميكنة-للخدمات-داخل-المركز-

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة