أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسى: كنت غاضبا بعد ركلة الجزاء ومواجهة أستراليا صعبة للغاية

الخميس، 01 ديسمبر 2022 12:11 ص
ميسى: كنت غاضبا بعد ركلة الجزاء ومواجهة أستراليا صعبة للغاية ميسى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، أن إهداره ركلة جزاء جعله غاضبا طوال المباراة أمام بولند، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "استاد 974" ضمن الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم.
 
وقال ليونيل ميسى فى تصريحات بعد المباراة: "كنت غاضبًا بسبب إهداري لركلة جزاء، ولكن الفريق ظهر بشكل قوي بعد ذلك الخطأ مني، كنا نعلم بعد تسجيلنا للهدف الأول ستتغير المباراة."
 
وأضاف ميسى: "المباراة السابقة منحتنا الكثير من راحة البال ودخلنا مباراة اليوم باحثين عن المكسب."
 
وعن مواجهة أستراليا قال ميسى: "المباراة أمام أستراليا ستكون صعبة للغاية، من الممكن لأي فريق هزيمة الآخر، كل شيء متساوي، علينا أن نستعد للمباراة بأفضل شكل ممكن كما نفعل دائمًا".

بولندا × الأرجنتين

وحقق منتخب الأرجنتين فوزاً مستحقاً على حساب نظيره بولندا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "استاد 974" ضمن الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

 
وسجل هدفي منتخب الأرجنتين كل من الكسيس ماك أليستر، وجوليان ألفاريز في الدقيقتين 64، و76 على التوالي.
 
بهذه النتيجة تصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمة وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة