أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. ليفاندوفسكى عن مواجهة فرنسا: تونس أثبتت أن كل شىء ممكن

الخميس، 01 ديسمبر 2022 12:53 م
كأس العالم 2022.. ليفاندوفسكى عن مواجهة فرنسا: تونس أثبتت أن كل شىء ممكن روبرت ليفاندوفسكي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرت ليفاندوفسكى، لاعب منتخب بولندا، أن منتخب فرنسا هو المرشح الأول للفوز فى مواجهة منتخب بلاده خلال مباراة دور الـ16 والتى تجمع المنتخبين يوم الأحد المقبل ضمن منافسات كأس العالم 2022.

وقال ليفاندوفسكى فى تصريحات عبر شبكة "RMC سبورت": "بالطبع منتخب فرنسا هو المرشح للفوز فى مباراتنا أمامه، يجب علينا أن نتحسن خاصة على المستوى الهجومى، وكما رأينا فى المباراة الأخيرة، وفوز منتخب تونس، يؤكد أن كل شىء ممكن".

وأضاف مهاجم بولندا: "أتمنى أن نسبب مشاكل دفاعية لمنتخب فرنسا، فهو فريق مميز ويملك تشكيلة قوية من اللاعبين".

وتأهل منتخب بولندا للدور الثانى فى كأس العالم لأول مرة بعد غياب طويل منذ مونديال 1986، حيث حل وصيفا لمنتخب الأرجنتين فى المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن المكسيك.

تأهل 12 منتخبا رسميًا إلى ثمن نهائى كأس العالم وتحددت أربع مباريات بالفعل من ذلك الدور، ويبقى التنافس على ستة مقاعد من أجل التأهل إلى ثمن النهائي.

وتأهل كل من منتخبي هولندا والسنغال عن المجموعة الأولى، بينما تأهل منتخبا إنجلترا وأمريكا في المجموعة الثانية، كما حسم منتخبا الأرجنتين وبولندا تأهلهما عن المجموعة الثالثة، بينما تأهل منتخبا فرنسا وأستراليا من المجموعة الرابعة.

ولم يحسم أي منتخب تأهله من المجموعتين الخامسة والسادسة، بينما ضمن منتخبا البرازيل والبرتغال تأهلهما إلى ثمن النهائي قبل الجولة الختامية ولكن دون تحديد المركز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة