طالبة بالمرحلة الثانوية تبدع فى تلاوة القرآن والإنشاد الدينى بالمنيا.. فيديو

الخميس، 01 ديسمبر 2022 01:00 ص
طالبة بالمرحلة الثانوية تبدع فى تلاوة القرآن والإنشاد الدينى بالمنيا.. فيديو
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" تقريرا مصورا مع الطالبة رغدة حمدى جمعة الطالبة بالصف الثانى الثانوى، والتى تحفظ القرآن الكريم كاملا، حيث بدأت حفظه فى سن 6 سنوات، وتمكنت من إتمام حفظ كتاب الله فى المرحلة الإعدادية برواية حفص عن عاصم، واستطاعت أن تحصل على العديد من الجوائز بعد فوزها بمسابقة الأزهر على مستوى محافظة المنيا، وتدخل التصفيات على مستوى الجمهورية، وقد حباها الله بصوت قوى ومميز بالإضافة إلى تمكنها من تلاوة آيات الله والإنشاد الدينى.

وقالت رغدة حمدى "بدأت حفظ القرآن وأنا فى الصف الأول الابتدائى داخل كتاب القرية، وواجهت صعوبة مثل كل الأطفال الذين يحبون اللعب، لكن مع ذلك تغلبت على هذا الأمر، بفضل أسرتى التى وقفت خلفى وشدت من أزرى حتى تمكنت من إتمام حفظ كتاب الله الكريم". 
 
وأضافت رغدة كان ظهور الزهراء لايق فى محفل كبير أمام رئيس الجمهورية، دافعا كبيرا لأن أتميز وأخوض مسابقات القرآن الكريم، وأجتهد حتى أحصل على المركز الأول، خاصة أننا نرى الآن تكريما كبيرا للمرأة، واهتمام الدولة بها، وهذا دافع لأى فتاة وطالبة أن تحفظ كتاب الله". 
 
وقالت أسمع إلى جميع القراء حتى أتعلم منهم فهم الطريق الذى نسير على دربه خاصة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ المنشاوى والطارطوى وغيرهم من كبار القراء فى مصر.
IMG_٢٠٢٢١١٢٧_١٤٣٣٠٠_1
 

 

IMG_٢٠٢٢١١٢٧_١٤٣٣٠٣_2
 

 

IMG_٢٠٢٢١١٢٧_١٤٣٣٠٥
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة