كرم جبر لـ"تلفزيون اليوم السابع": شرم الشيخ ستكون قبلة السياحة العالمية بعد مؤتمر المناخ

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 06:00 ص
كرم جبر لـ"تلفزيون اليوم السابع": شرم الشيخ ستكون قبلة السياحة العالمية بعد مؤتمر المناخ جانب من اللقاء
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن سمعة شرم الشيخ ساعدت مؤتمر المناخ، وهناك عدة عوامل خلقت حالة إيجابية خلال فاعليات المؤتمر، بالإضافة إلى رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى، بخصوص إيقاف الحرب الروسية الأوكرانية، وذلك لتأثيرها المباشر على الدول النامية في الغذاء والطاقة، وكذلك تأثيرها الضخم على البيئة.

 

وأضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لـ "تلفزيون اليوم السابع"، هذه الدعوة في هذا الحشد الكبير ستجد صداها الكبير ولا بديل عن وقف هذه الحرب، والعالم كله يتحدث منذ قمة باريس عن 100 مليار دولار المخصصة والعالم منتظر توصيات شرم الشيخ والمشروعات المقدمة والدول الذى ستنفذ فيها وبيان شرم الشيخ سيجيب عن اسأله الجميع ينتظرها .

وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مصر تتبنى مشروع افريقيا والدول المضارة من التغيرات المناخية والتعويضات يجب أن تكون للدول الافريقية بشكل عادل، ودور الاعلام مهم جدا في هذه القضية المصيرية واتوقع أن شرم الشيخ ستتحول إلى قبلة السياحة في العالم بعد انتهاء مؤتمر المناخ .

واستطرد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،  يجب أن يصطف الاعلام حول هذه المشروعات التي تقوم بها الدولة من أجل الترويج للسياحة المصرية، وسنجنى الثمار لمصر والدول الافريقية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة