لو بتحب الفن التشكيلى.. اذهب لهذه الجاليريهات الفنية خلال هذا الأسبوع

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 02:00 ص
لو بتحب الفن التشكيلى.. اذهب لهذه الجاليريهات الفنية خلال هذا الأسبوع مجمع الفنون
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الجاليريهات الخاصة ومجمع الفنون، العديد من معارض الفنية التشكيلية المختلفة والمتنوعة، ومن هنا سوف نستعرض أبرز المعارض الفنية التى يمكنك زيارتها خلال هذا الأسبوع.

معرض جاذبية سرى بمجمع الفنون

نظم قطاع الفنون التشكيلية، معرضًا استيعاديًا للفنانة الراحلة جاذبية سرى (1925 – 2021)، وذلك بمجمع الفنون بالزمالك (قصر عائشة فهمي)، ويضم المعرض قرابة (80) عملا فنيا من مقتنيات متحف الفن المصرى الحديث ومقتنيات الجامعة الأمريكية ومن مقتنيات خاصة تؤرخ لمراحل مشوارها الفنى لأكثر من سبعون عاماً، وسوف يستمر العرض حتى 22 ديسمبر2022.

جاليرى dimi art

نظم جاليرى dimi art  في الزمالك معرضًا للنحات للفنان عبد المعين صالح بعنوان "همسات الحب" يرصد فيه حالة العشق والحب والحياة من خلال مقطوعات نحتية متميزة تحمل فكرة وتقدم فنا.

جاليرى ياسين

افتتح جاليرى ياسين للفنون بالزمالك، معرض "الأرض.. الوادى الجديد" للفنان شاكر الإدريسى، يوم الثلاثاء 1 نوفمبر المقبل، فى تمام الساعة السابعة مساءً، ويستمر المعرض حتى يوم 17 من الشهر نفسه.

جاليرى بيكاسو إيست

تزامنًا مع انعقاد قمة الأمم المتحدة للمناخ Cop27، في مدينة شرم الشيخ، بداية من 6 نوفمبر حتي يوم 18 من الشهر نفسه، نظم جاليري بيكاسو إيست، معرضا بعنوان "إعادة تدوير.. Recycled" لـ 17 فنانا وفنانة، ويأتي المعرض في إطار حرص جاليري بيكاسو ايست علي مشاركة الفن التشكيلي في الأحداث الدولية باعتباره جزءا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، لذا نظم الجاليري معرضا فنيا لهذه المناسبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة