أخبار برشلونة اليوم.. الاستقرار على بديل بوسكيتس ومواجهة قوية ضد أوساسونا

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 12:15 م
أخبار برشلونة اليوم.. الاستقرار على بديل بوسكيتس ومواجهة قوية ضد أوساسونا بوسكيتس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادى برشلونة الإسبانى فى تكثيف جهوده لحسم صفقة مميزة فى خط الوسط، خلال الموسم الحالى.

أخبار برشلونة اليوم

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يستعد لاستثمار الكثير من الأموال للتعاقد مع لاعب وسط جديد، يعوض سيرجيو بوسكيتس المرشح للرحيل فى نهاية الموسم، وتدرس إدارة الفريق فى الميركاتو منذ عدة أشهر 10 لاعبين بهذا المركز، ويعد مارتين زوبيمندي، نجم ريال سوسيداد هو الأقرب.
 

وأوضحت أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، معجب بزوبيمندي، ويرغب في التعاقد معه، لكن تظل الأزمة في سعره حيث تتمسك إدارة ناديه بـ60 مليون يورو.

 

أخبار برشلونة

وذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة بدأت محادثات مع وكيل اللاعب منذ عدة أشهر، لكن جوردى كرويف، عضو مجلس الإدارة، كشف الاتصالات مؤخرا للصحف الإسبانية.
 
ويخطط برشلونة لعرض إدراج لاعبين فى الصفقة على سوسيداد لخفض سعر زوبيمندي أو دفع مقدم ثابث، بالإضافة إلى متغيرات.
 

موعد مباراة أوساسونا ضد برشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلا على أوساسونا فى العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بملعب "أل سادار"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدورى الإسبانى الموسم الجارى.

ويتطلع فريق برشلونة لتحقيق الانتصار الخامس على التوالى فى بطولة الدورى الإسبانى من أجل تعزيز صدارته لقمة الليجا فى ظل الملاحقة المستمرة من غريمه الريال.
 

​ترتيب الدوري الاسباني.. برشلونة ينفرد بالصدارة

ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز أن يتمكن من الوصول للتوقف الدولي بالصورة المثالية في الدوري الإسباني بالفوز على أوساسونا والاستمرار فى سباق منافسة الريال على درع الليجا.

كان ريال مدريد  تنازل عن صدارة ترتيب الدوري الاسباني لغريمه برشلونة، بعدما تعرض للخسارة على يد نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 3-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين على ملعب "فاييكاس" فى إطار مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الليجا لموسم 2022-23.

ترتيب الدوري الاسباني.. الريال وصيفا

الريال بهذه النتيجة يستمر فى المركز الثاني ووصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة 34، في حين يتواجد رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.
 
وفى المقابل فإن أوساسونا يعيش بداية مميزة للغاية هذا الموسم مع مدربه أراستي، ويحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ولم يُهزم فى آخر 4 مباريات، ففاز في 3 وتعادل في واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة