أكرم القصاص - علا الشافعي

دينا الشربينى تكشف لأول مرة عن لعبها كرة القدم ومركزها فى الملعب

الأحد، 06 نوفمبر 2022 07:00 م
دينا الشربينى تكشف لأول مرة عن لعبها كرة القدم ومركزها فى الملعب دينا الشربينى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة دينا الشربينى، عن ممارستها لكرة القدم وهى في سن صغيرة، وأوضح ذلك من خلال لقائها في  برومو برنامج "سهرانين"، المقرر إذاعتها يوم الخميس والجمعة المقبلين، حيث أكدت لأمير كرارة، أنها كانت تلعب في مركز "المساك" مثل محمود حمدى الونش.

ويستضيف أمير كرارة خلال الحلقة دينا الشربينى والفنا عمر السعيد، والذى كشف عن موقف حدث له في أحد المطارات، حيث كان يعاكس سيدة، وفى الآخر اكتشف انها الفنانة يسرا، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأسبوع المقبل، بحسب البرومو الرسمي للحلقة.

20321
 

وشهد برنامج سهرانين فى مواسمه السابقة عددًا كبيرًا من النجوم، على رأسهم أصالة، وصابر الرباعى، وراغب علامة، وحكيم، وفريق واما، ونجوم مسرح مصر، ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وأبو، وأنغام ، وعبد الباسط حمودة، ويسران ومحمد الشرنوبى، بالإضافة لعدد كبير من النجوم والمطربين.

دينا الشربينى
دينا الشربينى

يشار إلى أن دينا الشربينى تصور حاليًا دورها في فيلم "شقو" مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح تايسون وأمينة خليل ويسرا، وعدد كبير من الفنانين، إخراج كريم السبكى .

أما عمر السعيد ينتظر عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" مع الفنانة ريهام عبد الغفور، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا، ويشارك في بطولته كل من كريم فهمى، ركين سعيد، وآخرون، إخراج كريم العدل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة