هالاند: ركلة الجزاء ضد فولهام من أكثر اللحظات العصيبة في حياتي

السبت، 05 نوفمبر 2022 08:40 م
هالاند: ركلة الجزاء ضد فولهام من أكثر اللحظات العصيبة في حياتي هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النرويجى إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتى، على سعادته بتسجيل هدف الفوز القاتل لفريقه نظيره فولهام، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مان سيتي ضد فولهام

وقال هالاند، فى تصريحاته عقب المباراة: "لقد غبت لمدة أسبوع والآن أخيرًا، لقد عدت، إنه أمر رائع أن أعود وأساهم في فوز فريقي بالثلاث نقاط".

وأضاف هالاند: "لقد كانت مباراة صعبة، أريد خوض جميع المباريات بعقلية انتصارية، أنا سعيد للعودة مجددا".

وعن ركلة الجزاء قال النجم النرويجى: "واحدة من أكثر اللحظات العصيبة في حياتي.. لقد كنت متوترًا للغاية لأنها في الدقائق الأخيرة وكانت سترجِح كفة المباراة، من الجيد العودة للتسجيل".

ونجح هالاند الذى شارك كبديل فى تسجيل هدف الفوز لصالح مانشستر سيتي عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

مان سيتي ضد فولهام

شهد تشكيل مان سيتي الأساسى ضد فولهام تواجد النجم النرويجي إيرلينج هالاند على مقاعد بدلاء السيتيزنز قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 64 بدلا من الأرجنتينى جوليان ألفاريز.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، متفوقا على أرسنال الوصيف برصيد 31 نقطة، فيما يأتي فولهام في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

وواصلت كتيبة المدير الفني بيب جوارديولا الانتصارات، لتنجح فى تصدر المسابقة قبل المواجهة القوية التى تنتظر أرسنال أمام تشيلسي غدا الأحد فى ديربي لندنى منتظر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة