ماليك توريه يغيب عن تدريبات غزل المحلة وأنباء عن سفرة إلى بلاده دون إذن

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 07:30 م
ماليك توريه يغيب عن تدريبات غزل المحلة وأنباء عن سفرة إلى بلاده دون إذن مالك توريه
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيب المالى ماليك توريه مهاجم فريق غزل المحلة عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم، الجمعة، بعد انتهاء الإجازة التى منحها الجهاز الفني بقيادة اليوناني بابا فاسيليو للاعبين لمدة 5 أيام عقب الفوز على أسوان فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.  
 
ويأتي غياب ماليك تورية وسط أنباء عن سفره إلى مسقط رأسة مالى دون إذن مسبق من قبل مسئولى نادى غزل المحلة، ورغبة اللاعب بعدم استكمال الموسم مع فريق غزل المحلة لعدم حصوله على باقى مستحقاته المتأخرة منذ الموسم الماضى. 
 
واستأنف لاعبو فريق غزل المحلة التدريبات الجماعية اليوم باستاد المحلة تحت قيادة اليوناني بابا فاسيليو استعدادا لخوض بعض المباريات الودية، ضمن خطة استعادة اللياقة البدنية والفنية للاعبين المرحلة المقبلة قبل خوض مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وبطولة الدورى المصرى الممتاز.

وحقق غزل المحلة الفوز على أسوان بنتيجة هدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، أحرزه أحمد الشيخ فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 7 نقاط عقب خوض ثلاث مباريات حيث تمكن من الفوز على أسوان والإسماعيلى والتعادل مع المقاولون العرب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة