عيد الحب المصرى.. 4 أبراج تقع فى الحب من أول نظرة أبرزها السرطان

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 03:00 م
عيد الحب المصرى.. 4 أبراج تقع فى الحب من أول نظرة أبرزها السرطان الوقوع فى الحب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجربة الوقوع في الحب تختلف من شخص لآخر، فقد يحتاج البعض لفترة طويلة حتى يشعر بالحب، أو يتأكد من مشاعره ليعترف بها، والبعض الأخر قد يقع في الحب من أول نظرة وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة عيد الحب المصرى، وفقًا لما ذكره موقع "timesofindia".

أبراج تقع في الحب من أول نظرة

برج السرطان

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات منها الرومانسية التي تدفعه للعيش في الخيال لفترة من الوقت وتخيل حياته مع حبيبه وتكوينه لأسرة صغيرة سعيدة، ولأنه يبحث دائمًا عن الاستقرار والشعور بالأمان، من السهل أن يقع في الحب من النظرة الأولى، طالما شعر بالألفة تجاه الشخص الأخر.

الوقوع فى الحب من أول نظرة
الوقوع فى الحب من أول نظرة

برج الحوت

يتوافق برج الحوت مع السرطان في بعض الصفات فهو حالم ورومانسى وصادق في مشاعره، ويرغب دائماً في العيش بعالم خيالى ينسجه بنفسه ليتخيل بأنه يعيش حياة سعيدة مليئة بالحب والإخلاص والسعادة مع الشخص المعجب به، لذلك من السهل أن يتعلق بأحد الأشخاص ويعترف بحبه له في وقت قصير.

الوقوع فى الحب
الوقوع فى الحب

برج الحمل

يتميز برج الحمل بطبيعته المندفعة والعنيدة، والعفوية أيضاً، لذلك عندما يشعر بالألفة والإعجاب بشخص ما، يعترف على الفور بحبه له دون أن يحسب أو يفكر في عواقب هذا الإعتراف.

صورة أخرى
صورة أخرى

برج القوس

يتميز برج القوس بحب المرح وخوض المغامرات كما يتحلى بروح التحدى، لذلك عندما يعثر على شخص يتوافق معه في هذه الصفات، فأنه بدون تفكير يعترف له بحبه ويهتم به أكثر من أي شخص أخر وذلك رغبة منه في خوض مغامرة عاطفية جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة