أكرم القصاص - علا الشافعي

أكبر تجمع لأشخاص يحملون نفس الاسم الأول والأخير فى طوكيو يدخل موسوعة جينيس

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 02:00 م
أكبر تجمع لأشخاص يحملون نفس الاسم الأول والأخير فى طوكيو يدخل موسوعة جينيس الاشخاص هيروكازو تاناكا
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد تذكر الأسماء فى إحدى الحفلات ليس سهلاً أبدًا، إلا فى تجمع بطوكيو حيث تم استدعاء جميع الضيوف البالغ عددهم 178 شخصًا، والذين يحمل اسمهم لقب "هيروكازو تاناكا" محطمين بذلك الرقم القياسي الذي كانت تملكه سابقًا مارثا ستيوارت بعدد 164 شخصًا، حيث اجتمع هيروكازو تاناكاس من جميع مناطق اليابان معًا في محاولة تسجيل الرقم القياسي، بما في ذلك طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، ورجل يبلغ من العمر 80 عامًا، وفقًا لموقع straitstimes.

الاشخاص
الاشخاص

الضيوف كانوا يرتدون قمصانًا متطابقة مزينة باسمهم، وجلسوا فى مسرح مزدحم لمدة خمس دقائق، وفقًا لقواعد جينيس، قبل أن يعلن مسؤول من المنظمة رقمًا قياسيًا جديدًا، لقد كان حلمًا تحقق بالنسبة لهيروكازو تاناكا البالغ من العمر 53 عامًا، الرجل القائم على هذا التجمع، ومحاولتين فاشلتين، وقال بضحكة خافتة: "لم أتوقع أبدًا أننا سنحقق مثل هذا السجل"، مضيفًا أن "عائلة تاناكاس كانت قدوة".

التقرير من المصدر
التقرير من المصدر

سجل موسوعة جينيس للأرقام القياسية لـ "أكبر تجمع للأشخاص الذين يحملون نفس الاسم الأول والأخير" فى السابق كان ملكًا لـ 164 شخصًا يُدعى مارثا ستيوارت الذين شغلوا مجموعة برنامج تلفزيوني في نيويورك عام 2005.

يعود سعي السيد تاناكا لتحقيق هذا الإنجاز إلى عام 1994 ، عندما عثر على أخبار عن أعجوبة بيسبول يُدعى أيضًا هيروكازو تاناكا - وشعر "بسعادة مدوية" باسم كان يعتبره سابقًا عاديًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة