أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس عقار يكشف ملابسات مصرع سيدة خلال هروبها من شقة الزوجية بأكتوبر

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 04:00 ص
حارس عقار يكشف ملابسات مصرع سيدة خلال هروبها من شقة الزوجية بأكتوبر مديرية أمن الجيزة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال حارس العقار الذي شهد حادث مصرع زوجة خلال محاولتها الهروب من شقة الزوجية بمدينة 6 أكتوبر، وذكر أن الضحية كانت تقيم بصحبة زوجها، وخلال متابعة عمله، فوجئ بسقوطها من النافذة، فسارع لإبلاغ زوجها بالحادث.

 

ولجأ رجال المباحث لفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث لكشف ملابساته، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في وفاتها.

 

وأجرى رجال المباحث معاينة لمكان الحادث، وتم التحفظ على عدد من ملاءات السرير استخدمتها السيدة في محاولة الهبوط من النافذة.

 

وناظرت جهات التحقيق جثة الزوجة، لإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت بها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بسقوط ربة منزل من نافذة شقتها ومصرعها متاثرة بالإصابات التي لحقت بها بمدينة 6 أكتوبر.

 

انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحريات، أن الزوجة تعرضت لاحتجاز داخل الشقة، بسبب خلافات أسرية، وخشية مغادرتها الشقة، احتجزها بداخلها ومنع خروجها، فقررت الزوجة الهرب من النافذة، بربط عدد من ملاءات السرير، إلا أنها اختل توازنها وسقطت مفارقة الحياة.

 

واستمع رجال المباحث لأقوال زوج السيدة، وذكر أن خلافات أسرية في الآونة الأخيرة جمعته بزوجته، نتيجة تركها المنزل، ثم العودة مرة أخرى، واتهامه لها بالاستيلاء على مبلغ مالي.

 

وأضاف أنه قرر احتجازها وعدم السماح لها بالخروج، إلا أنها غافلته وحاولت الهرب من خلال النافذة، بواسطة ربط ملاءات السرير، والهبوط بواسطتها، إلا أنها لقيت مصرعها نتيجة سقوطها أرضا، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة