لمحبي الشتاء والمغامرات .. أفضل فنادق "كول آيس" حول العالم

الخميس، 03 نوفمبر 2022 06:00 ص
لمحبي الشتاء والمغامرات .. أفضل فنادق "كول آيس" حول العالم فندق ثلج
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البعض من الأشخاص يفضلون فصل الشتاء عن باقي فصول السنة، ويبحثون عن الأماكن التى تعطيهم إحساس البرودة طول العام والكثير منهم يبحث عن المغامرة في أماكن مختلفة للنزهة والسياحة.

 لمحبي الشتاء والبحث عن المغامرة هناك فنادق عالمية ومعروفة باسم كول آيس، هي التي يمكن أن تحقق هذه الأجواء وفقاً لموقع" touropia".

 

 فندق الجليد

إنه فندق الجليديى في السويد وافتتح لأول مرة في عام 1990، الفندق بجوار نهر تورن المتجمد والفندق عبارة عن كتلة ثلجية.

فندق High Igloo

يعد هذا الفندق، الموجود بالنرويج، مصنوع بالكامل من الثلج والجليد، ويوفر للزائرين تجربة فريدة، في أقصى شمال البلاد، ويوفر وسادات نوم من جلد الرنة وأكياس نوم دافئة، ويتم تشجيع الضيوف على احضار الملابس الحرارية ويحتوى على ساونا، وحوضي استحمام ساخنين في الهواء للتدفئة والاسترخاء.

Hotel de Glace

هو فندق جليدي في أمريكا الشمالية، ويستقبل أكثر من مليون شخص حول العالم منذ افتتاحه في عام 2001، ويقام كل عام لمدة 3 أشهر فقط لأنه ينهار بداية من فصل الصيف .

فندق كيركينيس سنو

تم افتتاح ذلك الفندق في عام 2006 لأول مرة، وهو في أجمل منطقة بالنرويج، ويقع الفندق في بلدة كيركينيس القطبية الشمالية بالقرب الحدود الروسية.

فندق الثلج

الفندق بالكامل من الجليد والثلج، وهو جزء من قلعة في فنلدنا، وهى أكبر حصن ثلجي بالعالم، منذ عام 1996 يتم إعادة بنائه كل شتاء لتصميم مختلف ويحتوى قلعة الثلج على بعض عناصر ككنيسة صعيره ومطعم وفندق.

Hotel_de_Glace
Hotel_de_Glace

 

فندق High Igloo
فندق High Igloo

 

فندق الثلج
فندق الثلج

 

فندق الجليد
فندق الجليد

 

كيركينيس سنو
كيركينيس سنو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة