الكلام فى التريند على إيه؟ مباريات دورى أبطال أوروبا تسيطر على المشهد.. فوز باريس سان جيرمان بسباعية وخروج يوفنتوس وتأهل بنفيكا.. وأسعار الذهب تتراجع لأول مرة منذ أسبوع.. ومحمد صلاح يتصدر قائمة جلوب سوكر.. صور

الخميس، 03 نوفمبر 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟ مباريات دورى أبطال أوروبا تسيطر على المشهد.. فوز باريس سان جيرمان بسباعية وخروج يوفنتوس وتأهل بنفيكا.. وأسعار الذهب تتراجع لأول مرة منذ أسبوع.. ومحمد صلاح يتصدر قائمة جلوب سوكر.. صور محمد صلاح وباريس سان جيرمان ومشغولات ذهبية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

باريس سان جيرمان:

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الثامنة من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كيليان مبابى، ونونو مينديز فى الدقيقتين 13، و69 على التوالى لصالح باريس سان جيرمان، بينما جاء هدف يوفنتوس الوحيد عن طريق ليوناردو بونوتشى فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

 

 

بنفيكا ويوفنتوس

تلقى فريق يوفنتوس هزيمة قاسية امام بنفيكا على ملعب "النور"، بنتيجة 3-4 ليودع منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات.

 

 

وودع يوفنتوس بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للمرة الأولي منذ 9 سنوات بعد بلوغ هذا الدور أمس الثلاثاء، تحت قيادة ماسيميليانو أليجرى.

 

أسعار الذهب:

تراجعت أسعار الذهب، بمستهل تعاملات اليوم، الخميس، ليهبط الذهب دون 1200 جنيه لأول مرة منذ أسبوع، وذلك بعد هدوء الأسواق واستقرار وتيرة الصعود.

عيار 18 سجل 1017 جنيها.

عيار 21 سجل 1187 جنيها.

عيار 24 سجل 1357 جنيها.

الجنيه الذهب 9469 جنيها.

محمد صلاح:

كشفت اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2022.

 

وتصدر القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022، الدولى المصرى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة