"فستان حظ" إليزابيث تايلور يعرض للبيع في مزاد بلندن.. "لقوه بالصدفة"

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 05:00 م
"فستان حظ" إليزابيث تايلور يعرض للبيع في مزاد بلندن.. "لقوه بالصدفة" إليزابيث تايلور خلال الحفل
كتبت منة الله حمدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطرح للبيع في مزاد في لندن، فستان أيقوني للممثلة إليزابيث تايلور بعد اختفاء لأكثر من 60 عامًا بعدما ارتدته النجمة في حفل الأوسكار عام 1961، حيث حصدت أولى جوائز الأوسكار في تاريخها عن فيلم  Butterfield 8. 
 
ومن المقرر أن ينظم المزاد خلال ديسمبر  المقبل، ويعرض فيه الفستان مع مجموعة من الفساتين للنجمة الأيقونية بسعر مبدئي 72 ألف دولار أمريكي، وذلك في Kerry Taylor Auctions في ديرموندسي في لندن، حسبما ذكر موقع مجلة فوج. 
 
إليزابيث تايلور
إليزابيث تايلور بالفستان
 
وكان الفستان الذي ارتدته تايلور من تنفيذ دار كريستيان ديور، محفوظًا لأكثر من 60 عامًا في حقيبة ملابس مساعدتها السابقة آن سانز، حيث اعتادت تايلور أن تهدي فساتينها لمساعداتها وتم العثور على الفستان بالصدفة.
 
والفستان يتميز باللون الأصفر في الجزء العلوي منه ومطرز بزهور خضراء تنطلق من منطقة الخصر للأسفل، وتبرز منه وردة حمراء على حزامه. وارتدت إليزابيث تايلور الفستان الذي صممه مارك بوهان، خلال حضورها برفقة زوجها الرابع المغني إيدي فيشر الحفلة الثالثة والثلاثين من حفلات توزيع جوائز الأوسكار، وكانت الممثلة تعتقد أنها لن تفوز بأي جائزة فيها، ولكنها حصدت يومها أولى جوائزها.
 
فستان إليزابيث تايلور (1)
فستان إليزابيث تايلور 
 
فستان إليزابيث تايلور (2)
فستان إليزابيث تايلور 
وقالت كيلي تايلور صاحبة دار  مزادات Kerry Taylor Auctions إن تايلور اعتبرت الفستان حمل لها نوعًا من الحظ وأصبحت تأخذه معه خلال زياراتها لبلدان عدة منذ تلك الليلة كتميمة حظ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة