أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة تحول أكواب الزجاج إلى أعمال فنية تزين البيت بلمسة مدهشة.. فيديو

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 05:23 م
سيدة تحول أكواب الزجاج إلى أعمال فنية تزين البيت بلمسة مدهشة.. فيديو ريهام إبراهيم
محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا فكرت استغل وقتى فى أشياء مفيدة بحبها وممارسة هوايتى فى الرسم لكن بطريقة مفيدة لي ومبهجة للناس عن طريق إعادة تدويرالزجاج والأكواب القديمة لأشكال جميلة وتحف فنية والرسم عليها" بهذه الكلمات بدأت ريهام تروى لنا تفاصيل حكايتها مع الرسم على الزجاج والأكواب القديمة واستغلالها في أشياء مفيدة. 
 
 
وقالت ريهام إبراهيم لـ"اليوم السابع": "أنا خريجة كلية اقتصاد، ومنذ طفولتي وأنا بحب الرسم واشتغلت فترة كبيرة في أحد البنوك لكن بسبب ظروف صحية تركت الوظيفة وأصبح لدى وقت فراغ كبير، فقررت أن أقضى هذا الوقت في أشياء كثيرة مفيدة، منها إعادة تدوير كل ما هو قديم خاصة الزجاج والأكواب القديمة الي تحف فنيه وديكورات".
 
وقالت ريهام الفكرة: "جاءتني عندما وجدت أشياء قديمة كثيرة في بيتي مثل أكواب الزجاج، حيث لا يخلو منزل من الزجاج، وخاصة الأكواب ولا يعرف الكثيرين كيفية التصرف فيها، ويلقوها في القمامة، لكنني وجدت أنه يمكن إعادة تدويرها فهي بالفعل قابلة لإعادة التدوير وتكون صديقة للبيئة وفي نفس الوقت نصنع منها أشياء ذات قيمة".
 
وأضافت: "بدأت بالفعل فكرتي وقمت بتجميع أكواب قديمة غير مستغلة في منزلي ورسمت عليها أشكال ورسومات مبهجة ونالت أعجاب الكثيرين، وعملت عدة معارض وضعت فيها منتجاتي وبعدها عملت ورش تدريب الرسم علي الزجاج والأكواب للفتيات والسيدات".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة