أكرم القصاص - علا الشافعي

"حينما تلتقي بقدوتك".. رودريجو يستمد "البركة" من قدمى رونالدو "فيديو"

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 01:18 م
"حينما تلتقي بقدوتك".. رودريجو يستمد "البركة" من قدمى رونالدو "فيديو" رودريجو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم التابع للفيفا، فيديو من حوار رودريجو لاعب البرازيل والأسطورة الكروية رونالدو نجم راقصي السامبا السابق، وعلق حساب البطولة قائلاً " بركاتك يا رونالدو.. تلك اللحظة حينما تلتقي بقدوتك".

وانتشر مقطع فيديو يظهر فيها لاعب نادي ريال مدريد والمنتخب ​البرازيل​ي ​رودريجو​ الى جانب اسطورة كرة القدم البرازيلية ​رونالدو​ في مقابلة تلفزيونية، وقبل نهاية المقابلة وبعد أن صافح رودريجو رونالدو قام لاعب ريال مدريد بلمس قدمي اللاعب السابق، ليقوم بمسح قدميه بعدها في محاولة منه للحصول على امكانيات رونالدو في ما تبقى من مباريات في نهائيات كاس العالم 2022 التي تقام في قطر، والتي نجح خلالها المنتخب البرازيلي في الحفاظ على سجله بدون اي خسارة للنقاط بعد نهاية الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويبحث تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل عن مشجع عربي يتوشح بعلم فلسطين ليرد له الجميل بعد أن قدم خدمة إنسانية لابنة مدرب السامبا.

وضمن منتخب البرازيل التأهل للدور ثمن النهائي في كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية،  بفوزه 1-0 على سويسرا في الجولة الثانية مساء أمس، الاثنين.
 
وتحدث تيتي في المؤتمر الصحفي عن شاب عربي يبحث عنه في الوقت الحالي، بعدما ساعد ابنته بعد مباراة البرازيل وصربيا في الجولة الأولى من كأس العالم 2022، دون أن يعلم بهويتها.
 
وقال تيتي: "الرياضة تمنحنا أشياءً جميلة واستثنائية من الناحية التربوية، لقد كانت عائلتي عائدة بعد المباراة من أجل الوصول للمترو".
 
وأضاف مدرب البرازيل: "لديّ حفيدان ثقيلا الحجم نوعاً ما، ولقد كان أحدهما نائماً وهو لوكي الأثقل وزنا، وفي هذا الوقت ظهر شاب عربي عرض المساعدة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة