أكرم القصاص - علا الشافعي

أنوشكا لـ dmc: بدايتي كانت في الإعلانات وأول مرتب أحصل عليه 30 جنيها

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 03:01 م
أنوشكا لـ dmc: بدايتي كانت في الإعلانات وأول مرتب أحصل عليه 30 جنيها الفنانة الكبيرة أنوشكا
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة الكبيرة أنوشكا عن بدايتها الفنية من خلال مشاركتها بالصوت في الإعلانات وهي في فترة الجامعة، قائلة: "فترة بداياتي بدأت أغني في الإعلانات مع طارق نور، عندنا كنت أغني في الجامعة وسمعني صديق مشترك بينا وقالي إيه رأيك تغني في الإعلانات قولتله أغني اه لكن مظهرش في الإعلان".

وتابعت خلال لقائها في برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري: "لما الإعلان بدأ يتذاع كنت قاعدة على الكنبة جنب والدي وهو ميعرفش إنه أنا، فلقيته بيقول إيه دا صوتها شبهك، قولتله إيه رأيك فيها حاجة غلط، وبعدها قولتله أنا اللي بغني"، مشيرة أنها كانت تحب أن تأخذ قرارتها بنفسها خصوصا أن تلك القرارات بعيدة عن الغلط أو العيب.

كما ذكرت أن تجربة الإعلانات كانت المناخ المناسب الذي ساعدها على تعلم الكثير، قائلة: "تجربة الإعلانات في بداياتي كان المناخ اللي اتعلمت فيه يعني أي وقفة كاميرا وميكروفون لإني كنت بطلع كصوت فقط".

وأوضحت أنوشكا خلال اللقاء :"أول فلوس أخدتها من الإعلانات كان 30 جنيها ناقص 10%، وكان بالنسبالي كم من السعادة، وكنت بحب أشتغل عشان أكسب فلوس لأني كنت بتكسف أقول لبابا هات فلوس، فاتلعمت من الفترة دي ازاي أكسب فلوس وأقدر أحافظ عليها".

يذكر أن أنوشكا شاركت مؤخرًا في مسلسل "راجعين يا هوى" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وهو من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة