<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كولر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،تعرف على سبب إحالة تاكيس جونياس مدرب بيراميدز للجنة الانضباط،كولر يُحصّن لاعبى الأهلى ضد الإغراءات الخارجية والمحلية فى يناير.

 

كولر يُحصّن لاعبى الأهلى ضد الإغراءات الخارجية والمحلية فى يناير

تتجه النية في النادي الأهلي للإبقاء على جميع لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وعدم الاستغناء عن أى لاعب من الفريق، باستثناء محمد محمود لاعب وسط الفريق الذي يبدو أنه سيكون اللاعب الوحيد الذى سيرحل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.
 

تعرف على سبب إحالة تاكيس جونياس مدرب بيراميدز للجنة الانضباط

كشف مصدر باتحاد الكرة سبب إحالة تاكيس جونياس المدير الفنى لفريق بيراميدز إلى لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد عبده صالح، موضحا أن لجنة الحكام تقدمت بمذكرة ضده بسبب تصريحاته ضد الحكام خلال الفترة الأخيرة.

 

هنا جودة تتصدر التصنيف العالمى لتنس الطاولة تحت 19 سنة

تصدرت هنا جودة لاعبة منتخب مصر فى تنس الطاولة التصنيف العالمى للعبة للشابات تحت 19 سنة، للمرة الثانية، حيث سبق وتصدرت التصنيف العالمى تحت 15 و17 و19 سنة، وفقا للاتحاد الدولى لتنس الطاولة.
 

اتحاد الكرة يجهز لعودة الرخصتين "B" و"C" للمدربين

 

تستعد إدارة المدربين باتحاد الكرة، برئاسة الدكتور جمال محمد على، لعودة دورات الرخصة "b "  و "c " للمدربين خلال الفترة المقبلة، بعد توقفها مؤخرا.

 

اختبار طبى لمحمد عبد الغنى لتحديد موقفه من مواجهة المصرى

 

يخضع محمد عبد الغنى، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاختبار طبى من أجل تحديد موقفه من المشاركة فى مواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها الخميس المقبل.

الإسماعيلى يستعيد جهود أحمد محسن أمام سموحة

 

عاد أحمد محسن، المدافع الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، للمشاركة فى تدريبات فريقه بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.
 
 

إيقاف مباراتين وغرامة 10 آلاف جنيه .. توصية مسابقات السلة لعقوبة لاعب الأهلى

 
خضع عمرو الجندى لاعب فريق كرة السلة بالنادى الأهلى إلى التحقيق في اتحاد السلة، على خلفية ما قام به اللاعب فى المباراة النهائية لدورى المرتبط أمام الاتحاد السكندري.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة