مدرب أمريكا عن مواجهة إيران فى كأس العالم: مباراة بين منتخبين ليس أكثر

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 06:44 م
مدرب أمريكا عن مواجهة إيران فى كأس العالم: مباراة بين منتخبين ليس أكثر جريج برهالتر مدرب منتخب أمريكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جريج برهالتر، المدير الفنى للمنتخب الأمريكى، أن مواجهة نظيره الإيرانى لا تتعدى كونها مباراة بين منتخبين، يتقابلان وجها لوجه غداً، الثلاثاء، بمنافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال برهالتر، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "مباراة أشبه بدور خروج المغلوب للمنتخبين، بالنسبة لى هذه مباراة بين منتخبين ليس أكثر".

وأضاف مدرب المنتخب الأمريكى ردا على بعض الأسئلة السياسية فى المؤتمر الصحفى، "أنا مدرب كرة قدم ولست سياسيا، لا يمكنني أن أجيب، أنا هنا للحديث عن مباراة إيران وأمريكا ليس عن تصريحات كلينسمان، عليكم سؤال يورجن ليس سؤالى حول ما قاله".

وردا على سؤال حول تذكره فوز إيران على أمريكا في اخر لقاء بينهما، قال برهالتر، "نعم أتذكر ولقد امتدحت أداء إيران فى تلك المباراة، هذا الانضباط الذى تريده لتحقيق بطولة بحجم كأس العالم".

وواصل مدرب منتخب أمريكا تصريحاته قائلا، "استعدينا جيداً لهذه المباراة، وطالبت اللاعبين بالتركيز والهدوء والابتعاد عن الضغط، سيتكون مواجهة الغد حماسية في ظل رغبة المنتخبين في التأهل للدور التالى".

وكان منتخب الولايات المتحدة الأمريكية تعادل مع نظيره الإنجليزى بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات بطولة كأس العالم 2022 المقام حاليا بقطر.

وبهذه النتيجة يواصل المنتخب الإنجليزي التربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأمريكي المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحتل إيران المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب ويلز المجموعة برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة