أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. ديشامب يدرس إراحة 6 لاعبين من فرنسا ضد تونس

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 01:13 م
كأس العالم 2022.. ديشامب يدرس إراحة 6 لاعبين من فرنسا ضد تونس ديشامب
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن رغبة ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا في إراحة قدر كبير من لاعبيه خلال مباراة تونس في الجولة الثالثة لكأس العالم ، وذلك بعد أن ضمنت فرنسا تأهلها عن المجموعة الرابعة بفوزين على أستراليا والدنمارك، وستسعى للاستعداد لدور الـ 16 بإراحة أكبر قدر من اللاعبين أمام نسور قرطاج.
 
وتتصدر فرنسا المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تأتي تونس في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة وتواجه تونس الأربعاء المُقبل فى الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية وقطر، حيث أصبح منتخب تونس مطالباً بتحقيق الفوز في الجولة الثالثة على فرنسا، حامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل لدور الـ16 بالمونديال.
 
وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ديشامب يخطط إلى إراحة 6 لاعبين على الأقل في مباراة تونس و الدفع بـ إدواردو كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد في مركز الظهير الأيسر.
 
وذكرت الصحيفة أن ديشامب مع إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي، لم يعد يمتلك خيارات على الجهة اليسرى سوى شقيقه  تيو هيرنانديز.
 
ولهذا يسعى ديشامب إلى تجهيز بديل وإشراك كامافينجا في هذا المركز، خصوصًا أنه لعب فيه خلال مباراة ودية أمام الأهلي القطري أمس الأحد.
 
وأكدت الصحيفة أن كيليان مبابي نجم الديوك متعطش للمشاركة أمام تونس لاحتمالية تسجيله وتأكيده على عرش صدارة هدافين البطولة  حيث يتصدر حتى الان بـ 3 أهداف.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة