أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. الاتحاد الكاميروني ينصف سونج على أونانا ويوقف الحارس

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 10:14 م
كأس العالم 2022.. الاتحاد الكاميروني ينصف سونج على أونانا ويوقف الحارس أونانا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، برئاسة صامويل إيتو، بياناً عبر حسابه على موقع "تويتر"، يعلن خلاله إيقاف أندريه أونانا حارس منتخب الكاميرون بعد خلافه مع مدربه ريجوبير سونج.

واستبعد ريجوبير سونج مدرب المنتخب الكاميرونى حارسه أندريه أونانا من مباراة صربيا التى أقيمت اليوم وانتهت بالتعادل 3 /3، بعد خلافات بينهما وأشرك الحارس البديل بدلا منه.

وقال الاتحاد الكاميروني فى بيانه، "الاتحاد الكاميروني لكرة القدم يعلم الجميع أنه بناءً على قرار ريجوبير سونج المدير الفنى للأسود غير المروضة، تم إيقاف اللاعب أندريه أونانا مؤقتا من المجموعة لأسباب تأديبية".

وأضاف، "الاتحاد الكاميروني يؤكد دعمه الكامل للمدرب وطاقمه الفني، كونهم يطبقون سياسة الاتحاد التي تستهدف الحفاظ على الالتزام والتضامن والتكامل والتماسك داخل المنتخب".

وتابع، "الاتحاد يؤكد التزامه بخلق أجواء مسالمة لأجل الفريق وتوفير ما يلزم لتقديم الأداء المتميز".

جدير بالذكر أن منتخب الكاميرون يحتل المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة وبفارق نقطتين عن صربيا صاحبة المركز الثاني.

وتنتظر الكاميرون مباراة نارية ضد البرزيل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على ملعب لوسيل، ويحتاج للفوز على البرازيل وانتظار نتيجة المباراة الأخرى بين صربيا وسويسرا من أجل التأهل لدور الـ 16.

بيان الاتحاد الكاميروني
بيان الاتحاد الكاميروني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة