تيتى: الفوز على سويسرا لم يكن سهلا.. ونفكر بجدية فى مواجهة الكاميرون

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 09:47 م
تيتى: الفوز على سويسرا لم يكن سهلا.. ونفكر بجدية فى مواجهة الكاميرون تيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر تيتى، المدير الفنى للمنتخب البرازيلى، عن رضاه على مستوى اللاعبين عقب الفوز بصعوبة على منتخب سويسرا بهدف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

وقال تيتى فى تصريحاته عقب المباراة، "سعداء بالتأهل رغم أن الانتصار على سويسرا لم يكن سهلا، وسنفكر بجدية في المباراة المقبلة أمام الكاميرون".

وأضاف تيتى، "المباراة كانت صعبة للغاية، منتخب سويسرا لديه مجموعة من اللاعبين المميزين فى وسط الملعب، وأيضا لاعبى الدفاع كانوا أقوياء فى المباراة، وحارس المرمى رائع أيضا".

وقال تيتى عن استبدال أليكس ساندرو، "لقمت بإخراجه كإجراء احترازى، لقد شعر بألم على مستوى الفخذ".

وواصل مدرب منتخب البرازيل تصريحاته قائلا، "خروج لوكاس باكيتا لقد كان خياراً تكتيكياً ، و أحياناً تطلب منك المباراة بعض الأشياء ، يجب أن تكون لدينا القدرة على قراءة المباراة ، كانت مباراة صعبة للغاية".

وأصبح منتخب البرازيل ثانى منتخب يضمن التأهل للدور المقبل بعد الجولة الثانية فقط، خلف منتخب فرنسا الذى ضمن هو الآخر التأهل للدور المقبل قبل الجولة الأخيرة، بينما غادر منتخبا قطر وكندا رسميا من المونديال بعد السقوط فى أول مباراتين.

وحافظ منتخب البرازيل على سجله خالياً من الهزائم آخر 17 مباراة لها فى دور المجموعات في كأس العالم، ليصبح رقما مميزا له، حيث لا يوجد منتخب نجح فى تجنب الخسارة في 17 مباراة متتالية في دور المجموعات في تاريخ البطولة بما في ذلك دور المجموعات الثاني ودور المجموعات النهائي في النسخ الأولى، إلا البرازيل، وفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة