أكرم القصاص

نتائج مباريات اليوم الاثنين 28 /11 /2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 11:36 م
نتائج مباريات اليوم الاثنين 28 /11 /2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف نتائج مباريات اليوم الاثنين
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت مباريات اليوم الاثنين 28 /11 /2022، التى أقيمت فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى الأراضى القطرية فى الفترة من 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، عن انتصار غانا والبرازيل والبرتغال على كل من كوريا الجنوبية وسويسرا وأوروجواى، فيما تعادل الكاميرون مع صربيا.

ونستعرض نتائج مباريات اليوم فى كأس العالم..

نتائج المباريات
نتائج المباريات

 

الكاميرون 3 / 3 صربيا

حقق منتخب الكاميرون تعادلاً مثيراً أمام صربيا بنتيجة 3-3 فى أمتع مباريات المونديال، التى أقيمت بينهما اليوم باستاد "الجنوب" فى الوكرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من  بطولة كأس العالم "قطر 2022".

 

سجل أهداف الكاميرون جان شارل كاستيليتو في الدقيقة 29،  ثم أضاف فينسيت أبو بكر الهدف الثانى في الدقيقة 64 ، وأحرز إيريك ماكسيم تشوبو موتينج الهدف الثالث في الدقيقة 66 من عمر المباراة .
 
بينما سجل أهداف صربيا كل من ستراهينيا بافلوفيتش في الدقيقة 46 ، وأضاف سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الثانى في الدقيقة 48، وأحرز الكسندر ميتروفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثانى. 
 
وأبقيت الكاميرون علي آمالها فى التأهل، حيث تحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متفوقة على صربيا صاحبة المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد، فيما تتصدر البرازيل وسويسرا الترتيب بثلاث نقاط لكل منهما.

غانا 3 / 2 كوريا الجنوبية

 

وخطف منتخب غانا فوزاً مستحقاً على كوريا الجنوبية بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر. 
 
افتتح محمد ساليسو لاعب غانا أول أهداف المباراة بالدقيقة 24، ثم أضاف النجم محمد قدوس الهدفين الثاني والثالث للنجوم السوداء فى الدقيقيتن 34 و68 ، من عمر المباراة. 
 
فيما سجل النجم الكوري تشو جو سونج هدفا كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 بشباك منتخب غانا، فى الدقيقتين 58 و  61 من عمر الشوط الثانى والمباراة.
وبهذه النتيجة يحتل منتخب غانا المركز الثانى ووصافة المجموعة برصيد 3 نقاط فيما يتذيل كوريا الجنوبية الترتيب بنقطة واحدة قبيل مواجهة البرتغال المتصدر وأوراجوي مساء الليلة

البرازيل 1 /0 سويسرا

 

وحسم منتخب البرازيل تأهله لدور الـ16 بمونديال 2022، بعدما حقق فوزا صعبا على منتخب سويسرا بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.
 
أحرز كاسيميرو هدف الفوز لصالح منتخب البرازيل فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.
 
وألغى الحكم السلفادورى إيفان أرسيدس هدفا سجله البرازيلى فينيسيوس جونيور في شباك نظيره منتخب سويسرا بالدقيقة 64 من زمن المباراة بداعى التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.
 
بهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 6 نقاط جمعها من الانتصار في أول مباراتين بالبطولة ليحجز بطاقة التأهل للدور التالى، بينما يأتى منتخب سويسرا فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط.

البرتغال 2 / 0 أوروجواى

فاز منتخب البرتغال على حساب نظيره أوروجواي بنتيجة 2-0 فى المباراة التي أقيمت على ملعب "استاد لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة والأخيرة بنهائيات كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.
جاء هدفا منتخب البرتغال عن طريق برونو فيرنانديز فى الدقيقتين 54، و94 على التوالي ليتأهل الفريق رسمياً إلى الأدوار الإقصائية بعد تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط والعلامة الكاملة دون النظر الى نتيجة الجولة الختامية.
 
ويتصدر "برازيل أوروبا" جدول ترتيب المجموعة الثامنة في مونديال 2022، برصيد 6 نقاط، يليه منتخب غانا برصيد 3 نقاط، وكوريا الجنوبية بنقطة واحدة بالتساوي مع أوروجواى المتذيل للترتيب.
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة