أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. كرواتيا تتخطى كندا برباعية وترتقى للصدارة "فيديو"

الأحد، 27 نوفمبر 2022 08:00 م
كأس العالم 2022.. كرواتيا تتخطى كندا برباعية وترتقى للصدارة "فيديو" جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الكرواتى فوزا غاليا على كندا بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

 

كرواتيا ضد كندا

أحرز ألفونسو ديفيز، لاعب منتخب كندا، الهدف الأول في الدقيقة 2 من المباراة، وهو أسرع هدف فى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن هدف ألفونسو ديفيز بعد 68 ثانية هو أسرع هدف فى النسخة الحالية من كأس العالم، كما أنه أسرع هدف في دور المجموعات بالمونديال منذ هدف الأمريكي كلنت ديمبسي في مرمى غانا في 2014 (بعد 29 ثانية).

 

ونجح أندري كراماريتش في تسجيل هدف التعادل لصالح المنتخب الكرواتى بالدقيقة 36 من زمن المباراة، ثم أضاف ماركو ليفايا الهدف الثانى في الدقيقة 44.

 

وأضاف أندري كراماريتش الهدف الثالث للمنتخب الكرواتى في شباك نظيره منتخب كندا، بالدقيقة 70 من زمن المباراة، ثم اختتم لوفرو ماجر الرباعية بالدقيقة الأخيرة.

 

Croatia VS canada

وجاء تشكيل منتخب كرواتيا كالتالى: ليفاكوفيتش ، يورانوفيتش ، لوفرين ، جوارديول ، بورنا سوسا ، بروزوفيتش ، مودريتش ، كوفاسيتش ، ليفايا ، بيريسيتش ، كراماريتش.

فيما خاض منتخب كندا المباراة بالتشكيل التالي: بورجان، جونستون أليستير، فيتوريا، ميلر، بوشانان، أوستاكيو، هوتشينسون، لاريا، ألفونسو ديفيز، لارين، جوناثان ديفيد.

بهذه النتيجة، يحتل منتخب كرواتيا صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة بمونديال قطر 2022 برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن المنتخب المغربي صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط.

فيما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب كندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وتعثر منتخب كرواتيا أمام المغرب بالتعادل السلبي في الجولة الأولي للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، فيما خسر منتخب كندا 0-1 أمام بلجيكا متصدر ترتيب المجموعة.

ويمتلك المنتخب الكرواتي كوكبة من النجوم على رأسهم النجم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، ومارسيلو بروزوفيتش نجم خط وسط إنتر ميلان، وإيفان بيريسيتش جناح توتنهام، وماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة