أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام: لم أتفاوض مع رينارد.. وفيتوريا وجهازه يتقاضون 2 مليون و200 ألف دولار

الأحد، 27 نوفمبر 2022 01:00 ص
حازم إمام: لم أتفاوض مع رينارد.. وفيتوريا وجهازه يتقاضون 2 مليون و200 ألف دولار حازم إمام
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الجدل حول رفض الجبلاية تولى الفرنسي هيرفى رينارد المدير الفني الحالي للمنتخب السعودى تدريب المنتخب الوطنى في عام 2018 وقت أن كان مدربا للمغرب، مؤكدا أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة ولم يتقابل مع المدرب ولكن عُرض عليه من قبل أحد الوسطاء.

وقال إمام، خلال حواره لبرنامج "ملعب on time" المذاع على قناة "on time sports1" ويقدمه الإعلامى سيف زاهر، إنه لا يعلم سبب إثارة ملف هيرفى رينارد في الوقت الحالي رغم تواجده على رأس القيادة الفنية لمنتخب السعودي.

وأكد عضو اتحاد الكرة أنه عندما تحدث مع هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بخصوص ملف رينارد أخبره بأن الأخير مرتبط بعقد مع المغرب وليس من المنطق التفاوض معه، خصوصا أن علاقة مصر مع الأشقاء المغاربة جيدة.

وأوضح حازم أن المرة الوحيدة التي تحدث فيها مع هيرفى رينارد سأله فيها عن أحد المدربين الذين كانوا يعملون في جهازه الفني لتولى تدريب المنتخب الوطنى، موضحا أن كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة، مميز وهجومه على اتحاد الكرة لا يعنى انتقاده.

وكشف إمام أن مسئولي الجبلاية كان لديهم تخوف من خوض تجارب ودية أمام منتخبات قوية، لافتا إلى أنهم حصلوا على أعلى مقابل من مباراة ودية في تاريخ اتحاد الكرة أمام بلجيكا، مشيرا إلى أن الاتحاد ملوش ضهر، ولذلك يتعرض للهجوم والانتقاد.

وأشار عضو اتحاد الكرة إلى أن نسبة تركيز فيتوريا مع المنتخب الوطنى كبيرة ومبشرة، وأن عقده يستمر لمدة أربع سنوات مقبلة مع الفراعنة، لافتا إلى أن الخواجة البرتغالى يتقاضى 2 مليون و200 ألف دولار سنويا مع جهازه المعاون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة