الشرطة تطلب استدعاء سارة نور فى الحلقة 5 من مسلسل "العيلة دي"

الأحد، 27 نوفمبر 2022 06:00 م
الشرطة تطلب استدعاء سارة نور فى الحلقة 5 من مسلسل "العيلة دي" كواليس مسلسل العيلة دي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "العيلة دي" عدد من الأحداث الكوميدية التي تقم بين عائلة دلال، حيث بدأت الحلقة بصدمة دلال بعد اكتشافها أن الحقيبة التي جاءت إلى منزلها مليئة بالمال، ومرفق معها رسالة "مبروك عليكي وعلينا"، ولم تعلم دلال مصدر المال لتعيش بعدها في قلق شديد وتخاوف أن تخفيها عن أعين أسرتها.

يذهب دويدار إلى منزل ابنه هشام ويقوم بإيقاظه هو وزوجته ليذهب معه إلى بعض المشاوير الخارجية، وهو ما يزعج زوجة هشام بشدة، وفيه مشهد كوميدي يحاول محمد ثروت الإيقاع بالشاب الذي يعجب دعاء ليأتي إى منزل عائلتها ويطلبها للزواج، كما يساوم دعاء على ذلك مقابل 250 جنيه.

وتنتهي الحلقة الخامسة من مسلسل "العيلة دي" بأمين شرطة يأتي إلى منزل دويدار ودلال ويبلغه بأن ملك -سارة نور- مطلوبة في قسم الشرطة، مما يسبب صدمة للأسرة.

hhj

مسلسل "العيلة دى" مكون من 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

وتدور أحداث "العيلة دى" في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من  وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلى (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنوانى، إضافة إلى طفلين آخرين، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة