أكرم القصاص

كأس العالم 2022.. كرواتيا تقلب الطاولة على كندا 2-1 فى شوط مثير "فيديو"

الأحد، 27 نوفمبر 2022 06:53 م
كأس العالم 2022.. كرواتيا تقلب الطاولة على كندا 2-1 فى شوط مثير "فيديو" جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المنتخب الكرواتى فى إنهاء الشوط الأول متقدماً على منتخب كندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر.

 

كرواتيا ضد كندا

أحرز ألفونسو ديفيز، لاعب منتخب كندا، الهدف الأول فى الدقيقة 2 من المباراة، وهو أسرع هدف فى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن هدف ألفونسو ديفيز بعد 68 ثانية هو أسرع هدف فى النسخة الحالية من كأس العالم، كما أنه أسرع هدف في دور المجموعات بالمونديال منذ هدف الأمريكي كلنت ديمبسي في مرمى غانا في 2014 (بعد 29 ثانية).

 

ونجح أندري كراماريتش في تسجيل هدف التعادل لصالح المنتخب الكرواتى بالدقيقة 36 من زمن المباراة، ثم أضاف ماركو ليفايا الهدف الثانى في الدقيقة 44.

 

وجاء تشكيل منتخب كرواتيا كالتالى..

ليفاكوفيتش ، يورانوفيتش ، لوفرين ، جوارديول ، بورنا سوسا ، بروزوفيتش ، مودريتش ، كوفاسيتش ، ليفايا ، بيريسيتش ، كراماريتش.

 

فيما يخوض منتخب كندا المباراة بالتشكيل التالي:

بورجان، جونستون أليستير، فيتوريا، ميلر، بوشانان، أوستاكيو، هوتشينسون، لاريا، ألفونسو ديفيز، لارين، جوناثان ديفيد.

يلعب منتخب كرواتيا بقيادة النجم المخضرم لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، من أجل الفوز للوصول إلى النقطة 4 وتعزيز فرصه فى التأهل لثمن نهائي مونديال 2022.

وتعثر منتخب كرواتيا أمام المغرب بالتعادل السلبي في الجولة الأولي للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، فيما خسر منتخب كندا 0-1 أمام بلجيكا متصدر ترتيب المجموعة.

ويمتلك المنتخب الكرواتي كوكبة من النجوم، على رأسهم النجم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، ومارسيلو بروزوفيتش نجم خط وسط إنتر ميلان، وإيفان بيريسيتش جناح توتنهام، وماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي.

على الجانب الآخر، يقود ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألماني، أحلام الجماهير الكندية في مونديال قطر على إعتباره أنه النجم الأوحد داخل صفوف منتخب بلاده.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة