صفقات الأهلي في ميركاتو الشتاء.. اتجاه للاكتفاء بضم ثنائي أجنبي.. تدعيم الهجوم فى أولويات كولر .. رغبة قوية للتعاقد مع جناح سوبر.. جلسات خاصة مع المدرب السويسري.. ولجنة التخطيط توصي ببقاء المواهب الشابة

السبت، 26 نوفمبر 2022 09:30 ص
صفقات الأهلي في ميركاتو الشتاء.. اتجاه للاكتفاء بضم ثنائي أجنبي.. تدعيم الهجوم فى أولويات كولر .. رغبة قوية للتعاقد مع جناح سوبر.. جلسات خاصة مع المدرب السويسري.. ولجنة التخطيط توصي ببقاء المواهب الشابة الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف النادي الأهلي محاولاته حالياً من أجل تدعيم صفوفه في ميركاتو الشتاء المقبل خاصة وأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي تولّى المسئولية قبل أسابيع يرغب في إبرام أكثر من صفقة للفريق.

وبدأ كولر يضع يده على المراكز التي تحتاج دعماً في الفريق بعدما قاد الأهلي في عدة مباريات ودية ورسمية قبل انطلاق الموسم الجاري الذي حقق فيه نتائج جيدة محلياً وأفريقياً.

محاولات أهلاوية لتنفيذ طلبات كولر

ويسابق مسئولو الأهلي الزمن من أجل تلبية احتياجات السويسري مارسيل كولر، بعدما حدد احتياجاته من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل سد النقص في كل المراكز بصفوف الأهلي، والمساهمة في توفير كل احتياجات الجهاز الفني للفترة المقبلة بناءا على الجلسة التي تمت بين لجنة التخطيط والجهاز الفني خلال الأيام الماضية.

وعقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي جلسة مع مارسيل كولر لمعرفة طلباته الفنية خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل العمل على الانتهاء منها في أقرب وقت وتوفير احتياجات الجهاز الفني كاملة، لاسيما أن عامل الوقت لم يسعف إدارة التعاقدات في تلبية كل احتياجات كولر الفنية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتحاول حسمها قبل فتح باب القيد الشتوي.

اتجاه لضم صفقتين فقط في يناير

وتعاقد الأهلي مع ثلاثة صفقات فقط خلال الميركاتو الصيفي الأخير وهم البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد، وتتجه النية في الأهلي للإكتفاء بصفقتين فقط خلال يناير المقبل حيث يرغب المدرب السويسري في تدعيم الفريق بمهاجم قوي وجناح صاحب قدرات جيدة يُمكنه اللعب في الناحيتين اليُمنى واليُسرى وأن كانت اليُمنى هي الأقرب.

على صعيد متصل، أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي ببقاء بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الموسم الجاري بشكل مُنتظم، ورغم أن الجهاز الفني للفريق أبدى ترحيبه برحيل بعض اللاعبين لعدم حاجة الفريق لجهودهم، وفى مقدمتهم محمد محمود وزياد طارق وشادي رضوان، إلا أن اللجنة التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف وحسام غالي ترى أنه من الأفضل بقاء بعض المواهب الشابة فى الفريق تمهيداً لمنحها فرصة الفترة المقبلة.

مصير لاعبي الدكة في الأهلي

وتؤكد اللجنة أن الثنائي زياد طارق وشادي رضوان من المواهب الجيدة في الأهلي بل إنها من أبرز العناصر الشابة فى الدوري المصري، لذا من الأفضل الإبقاء عليها لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير، كما أوصت اللجنة ببقاء حسام حسن مهاجم الفريق رغم عدم مشاركته بشكل مُنتظم مع الفريق خلال الموسم الجاري.
 
فيما رحّبت اللجنة برحيل محمد محمود لأي ناد فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير المقبل، إذا كانت هذه رؤية الجهاز الفني للفريق، ومن المقرر أن يناقش مسئولو الأهلي ولجنة التخيط للكرة مع كولر بشأن هذه الأمور خلال الفترة المقبلة واتخاذ القرار الأنسب لجميع الأطراف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة