بوليسيتش أفضل لاعب فى مباراة الولايات المتحدة ضد إنجلترا بكأس العالم

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 11:38 م
بوليسيتش أفضل لاعب فى مباراة الولايات المتحدة ضد إنجلترا بكأس العالم بوليسيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد كريستيان بوليسيتش نجم المنتخب الأمريكي وفريق تشيلسي الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الإنجليزي، التي أقيمت مساء الجمعة.

وتعادل منتخب إنجلترا أمام نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بدون أهداف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات  كأس العالم 2022 المقام بقطر.

وكانت أخطر فرصة للولايات المتحدة في الشوط الأول عندما سدد كريستيان بوليسيتش كرة في العارضة، كما تألق خلال المباراة ليحصد الجائزة عن جدارة.

ولم يشهد الشوط الأول أحداثا مثيرة بين الفريقين، سوى الكرة التي سددها نجم تشيلسي كريسيتان بوليسيتش لاعب منتخب أمريكا وارتطمت في العارضة.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب الإنجليزي السيطرة على منتصف الملعب واستعان بعامل الخبرة جوردان هندرسون بدلا من جود بيلينجهام، ثم حاول تنشيط الهجوم من خلال إدخال ماركوس راشفورد وجاك جريليش، لكن دون جدوى.

وبهذه النتيجة يواصل المنتخب الإنجليزي التربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأمريكي المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحتل إيران المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب ويلز المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وكان المنتخب الإنجليزي، قد حقق فوزا عريضا على منتخب إيران، بنتيجة 6 – 2، في لقاء الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب أمريكا مع نظيره الويلزى بنتيجة 1 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة