أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات اليوم الخميس 24 / 11/ 2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف

الخميس، 24 نوفمبر 2022 11:47 م
نتائج مباريات اليوم الخميس 24 / 11/ 2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف نتائج مباريات اليوم
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت مباريات اليوم الخميس 24 / 11/ 2022، التى أقيمت فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى الأراضى القطرية فى الفترة من 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، عن انتصار سويسرا والبرتغال والبرازيل على الكاميرون وغانا وصربيا، فيما حسم التعادل السلبى مباراة أوروجواى وكوريا الجنوبية.
 
 
ونستعرض نتائج مباريات اليوم فى كأس العالم فى التقرير التالى..

سويسرا 1 / 0 الكاميرون

انتهت مباراة سويسرا ضد الكاميرون بفوز الأول 1-0 ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، على إستاد "الجنوب".
 
تفوق منتخب الكاميرون هجوميًا طوال أحداث الشوط الأول أمام سويسرا، حيث وصل إلي مرمي الأخير في أكثر من مناسبة لكن لم ينجح في الوصول إلي الشباك.
 
فيما فضل منتخب سويسرا اللعب من الأطراف أمام الأسود الكاميرونية، لكن فشلوا في الوصول إلي شباك أونانا.
وتمكن بريل إيمبولو من تسجيل الهدف الأول لصالح سويسرا أمام الكاميرون، في الدقيقة 48 من أحداث الشوط الثاني.
وبعدها أنقذ أونانا حارس مرمي الكاميرون، منتخب بلاده من هدف ثانِ لصالح سويسرا عن طريق اللاعب روبن فارجاس، بالدقيقة 66.
 
حاول منتخب الكاميرون العودة للمباراة أمام سويسرا وتعديل النتيجة، لكن بدون جدوي حتي صافرة النهاية بالخسارة 0-1 في بداية مشوار كأس العالم 2022.
بهذهة النتيجة، يقتنص منتخب سويسرا أول ثلاث نقاط في بداية مشوار كأس العالم 2022 بالمجموعة السابعة، فيما يظل منتخب الكاميرون بدون رصيد من النقاط.

أوروجواى 0 /0 كوريا الجنوبية

وفرض التعادل السلبي، نفسه على مواجهة منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره منتخب أوروجواي فى المواجهة التى جمعتهما مساء اليوم، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة والتى تضم كل من غانا والبرتغال. 
وحرم القائم أوروجواي من هدفين الاول رأسية جودين فى الدقيقة 44 والثانى قذيفة فيدي فالفيردي التى كادت أن تكون هدف محقق وقاتل فى الدقيقة 90 والاخيرة من عمر المباراة التى حظيت بالندية والاثارة ولكنها خلت من الأهداف.
 
واقتسم أوروجواي وكوريا الجنوبية نقاط المباراة حيث حصل كل منهما على نقطة واحدة فى مستهل مشوارهما بالمونديال.
 

البرتغال 3 / 2 غانا

وحقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.
 
جاءت أول أهداف البرتغال في الدقيقة 65 عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها روتالدو بعد كرة مشتركة بين محمد ساليسو داخل منطقة الجزاء، وترجمها للهدف الأول، ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في خمس نسخ مختلفة بالمونديال، وفي الدقيقة 73 نجحت غانا في تسجيل الهدف الأول عن طريق أندريه أيو. 
 
 
لكن البرتغاليين لم يتأخروا في الرد، وفي الدقيقة 79 أرسل برونو فيرنانديز تمريرة رائعة وصلت لجواو فيليكس داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الأخير الكرة لتمر بجوار الحارس لداخل الشباك.
 
بعدها بدقيقتين فقط، ومن هجمة مرتدة سريعة لمنتخب البرتغال وصلت الكرة لبرونو فيرنانديز الذي مررها لرافائيل لياو داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

البرازيل 2 / 0 صربيا

حقق منتخب البرازيل فوزاً مستحقاً على حساب نظيره صربيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "استاد 974"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون ست قارات.
 
جاء هدفا المباراة عن طريق المهاجم ريتشارليسون في الدقيقتين 62، و72 على التوالى، حيث جاء الثاني من لمحة فنية راقية بمقصية حولها اللاعب من عرضيت تلقاها في منطقة جزاء الخصم.
 
نتائج مباريات الخميس
نتائج مباريات الخميس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة