أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. دى بروين عن فوزه بجائزة رجل المباراة: لا أعلم لماذا فزت بها

الخميس، 24 نوفمبر 2022 12:45 ص
كأس العالم 2022.. دى بروين عن فوزه بجائزة رجل المباراة: لا أعلم لماذا فزت بها كيفين دى بروين
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق كيفين دى بروين لاعب منتخب بلجيكا، على حصوله على جائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلجيكا وكندا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً فى قطر.
 
وقال كيفين دى بروين فى تصريحات بعد المباراة: "لا أعتقد أنني لعبت مباراة رائعة، ولا أعرف لماذا حصلت على الجائزة، ربما بسبب الاسم فقط".
 
سجل هدف منتخب بلجيكا ميتشي باتشواي في الدقيقة 44 من عمر المباراة ليمنح الشياطين الحمر التقدم على عكس سير أحداث المباراة حيث تفوق فى الشوط الأول المنافس الكندي بشكل كبير وأضاع العديد من الفرص بخلاف ضربة جزاء.
 
وعاد بعدها منتخب بلجيكا للدخول في أجواء اللقاء خلال فعاليات الشوط الثاني لكنه لم يفلح في تسجيل مزيد من الأهداف لتوسيع الفارق مع المنتخبات في المجموعة السادسة.
 
بهذه النتيجة يتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2022 برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وهدف والحفاظ على سجله خالياً من الأهداف.
 
بينما يتواجد منتخب كندا في مذيلة جدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2022 برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة أمام بلجيكا. وتضم المجموعة السادسة في كأس العالم منتخبات المغرب، بلجيكا، كرواتيا وكندا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة