طقس معتدل مشمس بمحافظة المنوفية.. صور

الخميس، 24 نوفمبر 2022 01:16 م
طقس معتدل مشمس بمحافظة المنوفية.. صور طقس المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة المنوفية طقسا معتدلا، منذ صباح اليوم، حيث سجلت اليوم الأربعاء درجه الحرارة 28 درجة، وشهدت الشوارع والطرق الداخلية والخارجية بالمحافظة سيولة مرورية كبيرة .

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم، الأربعاء طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع وجود فرص تساقط للأمطار علي مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وجنوب محافظة البحر حلايب وشلاتين بنسبة حدوث 30%
 
فيما شدد اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من جميع الجهات لمواجهة أى طوارىء قد تحدث سواء امطار أو خلافة من أجل تأمين المواطنين التأمين الكامل .

وأكد المهندس محمد نجيب رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية ، أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ظهور اى امطار والتعامل الفورى معها من خلال الفرق الموزعة على مراكز المحافظة لمنع اى تراكمات للمياة .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء فى المنوفية وصلت إلى 29 درجة العظمى و24 درجة الصغرى، والقاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 17 درجة، 29المنوفية، 23 الكبري 17 الصغري  ممطر بنسبة40% ، دمياط الكبري 23 والصغري 19 مع فرص تساقط امطار.

الجو-بالمنوفية-مشمس
الجو-بالمنوفية-مشمس

 

الطقس-(1)
الطقس-(1)

 

الطقس-(2)
الطقس-(2)

 

طقس-المنوفية
طقس-المنوفية


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة