أكرم القصاص - علا الشافعي

سانتوس: مواجهة غانا لم تكن سهلة.. ورونالدو من أساطير كرة القدم

الخميس، 24 نوفمبر 2022 11:25 م
سانتوس: مواجهة غانا لم تكن سهلة.. ورونالدو من أساطير كرة القدم سانتوس
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى فيرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، سعادته الكبيرة بعد الفوز على منتخب غانا 3-2، ضمن لقاءات دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.
 
وأشار سانتوس في المؤتمر الصحفي إلى أن المنتخب البرتغالي كان الطرف الأفضل في النصف الأول من الشوط الثاني، لكن المنتخب الغاني لعب بشكل جيد، مؤكدا أن المباراة لم تكن سهلة، ولكن رد فعل اللاعبين كان سريعًا بعد هدف تعادل غانا، وهو ما ساهم في الفوز.
 
وقال سانتوس في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "قدمنا مباراة كبيرة، وانتقلنا من الهجوم للدفاع بشكل جيد للغاية، غانا لم تنجح أبدًا في إنشاء هجوم، كنا مستحوذين على الكرة لكنه كان سلبيًا، هناك الكثير لتغييره في الخلف".
 
وواصل المدير الفني للبرتغال: "لم يكن الأمر سهلًا، ولم تكن مباراة سهلة، في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، كنا فريقًا شرسًا أيضًا، أخبرت اللاعبين أنه من الضروري التحلي بالصبر".
 
وأكمل: "دخلنا الشوط الثاني سجلنا ثم لا أدري ماذا حدث، ثم عدنا مرة ثانية وسجلنا هدفين وكان ذلك كافيًا للفوز، لقد جاءت أهداف غانا من العدم".
 
وأشار إلى أن التكنولوجيا متوفرة وتوضح قانونية ضربة الجزاء المحتسبة للمنتخب البرتغالي، موضحًا أن لقطة الخشونة ضد جواو فيليكس كانت تستحق مراجعة الفار.
 
وعن تسجيل كريستيانو رونالدو بعد أسبوع يعج بالأزمات بالنسبة له، علق أنه لاعب تاريخي ومن الطبيعي أن يتحدث عنه الكثيرون مثلما يحدث مع أساطير اللعبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة